مجتمعحوادث

قاتل الطفلة جوى استانبولي في قبضة الأمن الجنائي بحمص

قاتل الطفلة جوى استانبولي في قبضة الأمن الجنائي بحمص

 

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض على قاتل الطفلة (جوى استنبولي)، والتي فقد أثرها منذ نحو أسبوعين، من أمام منزلها في حي المهاجرين بمدينة حمص.

قاتل الطفلة جوى
قاتل الطفلة جوى

وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم على حسابها الرسمي في فيسبوك أنه “من خلال التحقيقات والبحث والتحري وتتبع الأدلة والقرائن تم التوصل إلى معرفة القاتل وتبين أنه يدعى (مدين الأحمد) وإلقاء القبض عليه بتاريخ 16/8/2022”.

وتابعت الوزارة في بيانها “اعترف القاتل بإقدامه على استدراج الطفلة إلى منزله بتاريخ 8/8/2022 كونه من الجيران والاعتداء عليها وقتلها، ثم قام بوضعها بأكياس قمامة ورميها ليلاً في حاوية القمامة بذات الحي، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”.

photo 2022 08 20 20 51 02

 

ومجرد انتشار خبر إلقاء القبض على القاتل الذي يقطن بجوار منزل عائلة الطفلة، تجمعت حشود كبيرة أمام منزل عائلة الطفلة في حي المهاجرين، وطالبت بالقصاص العادل منه.

في حين أكد خال الطفلة (كفاح ابراهيم) أن “لا وجود لأي عداوة أو مشاكل وخلافات مع القاتل، الذي عرف عنه تعنيفه لأسرته مع توجهه للتسول مؤخراً”.

وأضافت مصادر مقربة من عائلة الطفلة جوى أن “سبب ارتكاب القاتل لجريمته هو سرقة الحلق الذي كانت ترتديه، وخوفه من أن يكتشف أمره”.

photo 2022 08 20 20 36 43

وكان اختفاء الطفلة جوى استنبولي قد شكل قضية رأي عام في حمص وسورية وبعض الدول، مع مطالبات شعبية كبيرة بالقصاص من القاتل على ما ارتكبت يداه.

عمار إبراهيم – حمص – كليك نيوز

اقرأ أيضًا: بمساعدة أهالي الحي.. القبض على رجل قام بخطف طفلة في حلب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى