منوعاتعلوم وتكنولوجيا

شركة “واتساب” تطلق ميزة جديدة تتعلق بالرسائل

شركة “واتساب” تطلق ميزة جديدة تتعلق بالرسائل

 

أعلن مارك زوكيربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، المالكة لمنصة “واتساب”، عن إطلاق ميزة جديدة طال انتظارها من قبل المستخدمين، وهي “تعديل الرسائل”.

وقالت الشركة في بيان نشرته، على المدونة الخاصة بها، إنه تم تطوير خاصية تتيح للمستخدم تعديل الرسائل التي أرسلها.

وأضاف البيان، أحياناً تُرسِل رسالة ثم تكتشف خطأً بها أو تغيّر رأيك بشأن ما كتبته، ولهذا تم إطلاق هذه الميزة، حيث بات بالإمكان، تصحيح خطأ إملائي، وتضمين سياق إضافي مع الرسالة.

وتابعت الشركة في بيانها، ما على المستخدم إلا الضغط مطولاً على الرسالة المرسلة واختيار “تعديل” من القائمة وذلك خلال خمسة عشر دقيقة بحد أقصى من وقت إرسال الرسالة.

اقرأ أيضاً: “واتساب” يدلّل مستخدميه.. يطلق ميزة جديدة انتظرها الكثيرون

وأضافت، ستظهر العبارة “تم تعديلها” بجوار الرسائل المُعدَّلة، ليكون الأشخاص الذين تراسلهم على دراية بوجود تصحيح دون أن نعرض لهم سجل التعديلات، كما هو الحال مع جميع الرسائل والوسائط والمكالمات الشخصية، حيث تحظى الرسائل والتعديلات التي تجريها عليها بالحماية من خلال التشفير التام بين الطرفين.

وختمت الشركة بيانها، بالتأكيد على أنه تم البدء بطرح هذه الخاصية للمستخدمين على مستوى العالم وستكون متوفرة للجميع خلال الأسابيع القادمة.

وكانت الشركة أطلقت قبل أيام قليلة، بتاريخ 15 أيار الفائت، ميزة تسمى “قفل الدردشة”، حيث توفر الحماية للمحادثات الأكثر أهمية وخصوصية للمستخدمين، من خلال طبقة حماية إضافية.

كما طرحت الشركة منذ بداية العام، العديد من المزايا والخصائص الجديدة لجذب أكبر عدد من المستخدمين.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى