أخبار كليكميداني

بدلاً من إلقاء القبض على اللصوص.. “قسد” تبدأ حملة تستهدف الحمير بالحسكة

بدلاً من إلقاء القبض على اللصوص.. “قسد” تبدأ حملة تستهدف الحمير بالحسكة

 

أطلقت ما يسمى “بلدية الشعب” التابعة لـ “قسد” حملة تستهدف الحمير بالحسكة لإلقاء القبض عليها ،في الوقت الذي يفتك الفساد والرشوة والسرقة بالمؤسسات المدنية والعسكرية التابعة لميليشيا “قسد” في محافظة الحسكة وترقب الأهالي منذ سنين إطلاق حملة لملاحقة ومعاقبة اللصوص والفاسدين المسؤولين على سرقة مقدرات الشعب.

بدلاً من إلقاء القبض على اللصوص.. "قسد" تبدأ حملة تستهدف الحمير بالحسكة

البلدية أعلنت أن الحملة تأتي في إطار تحسين المظهر الحضاري في المدينة ومنع استخدام الحمير كأدوات نقل للأغراض والبشر ومزاحمتها السيارات في الشوارع وما تخلفه من بقايا روث أثناء مرورها وبأنها سوف تصادر كل حمار يمشي في الشارع.

بدلاً من إلقاء القبض على اللصوص.. "قسد" تبدأ حملة تستهدف الحمير بالحسكة

رد الفعل الشعبي على حملة استهداف الحمير

حملة إلقاء القبض على الحمير لاقت حملة مضادة من استهزاء الأهالي بإجراء “قسد” التي أجبرتهم على ركوب الحمير وهم يمشون على بحر من النفط في دلالة على سوء الأوضاع المعيشية التي وصلوا إليها وعدم توفر المواصلات العامة للتنقل وفي ظل منع الميليشيا كذلك من مرور الدراجات النارية ومصادرتها ضمن مدينة الحسكة.

الأهالي أكدوا أن “قسد” بدلاً من أن تلقي القبض على اللصوص والمرتشين في دوائرها ومؤسساتها وقطاع الطرق والمجرمين خاطفي الأطفال في مناطق تواجدها فإنها تطلق حملة تستهدف الحمير بالحسكة والتي توفر خدمة تنقل مجانية بسيطة لاسيما لأهالي الريف القريب منها.

داعين مجالس البلديات التابعة لميليشيا “قسد ” لإطلاق حملات نظافة عامة وترحيل القمامة ومد شبكات صرف صحي والاهتمام بالحدائق العامة وزراعة الأشجار وتوفير المواصلات فعدم الاهتمام بهذه الأشياء يشكل كذلك مظهرا غير حضاري.

رد الفعل الشعبي على حملة استهداف الحمير

 

الحسكة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: ضرائب “قسد” المالية ترهق كاهل أصحاب الفعاليات التجارية بالحسكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى