مجتمعحوادث

خلاف على قطعة أرض يودي بحياة الأب على يد أولاده في ريف دمشق

خلاف على قطعة أرض يودي بحياة الأب على يد أولاده في ريف دمشق

 

شهدت محافظة ريف دمشق، جريمة قتل جديدة، حيث أقدم شاب على خنق والده حتى الموت، بمساعدة أختيه.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه أُخبرت شرطة ناحية النشابية في ريف دمشق بوجود جثة رجل في العقد الخامس من العمر مفارق الحياة ضمن منزله الكائن في بلدة النشابية.

وأضافت الوزارة، أنه تم إرسال دورية إلى منزل المتوفي وإجراء الكشف الطبي والقضائي على الجثة، ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، تبين وجود خلافات بين المتوفي وزوجته وأولاده المدعوين “عصام وأمل وآمال” الذين يقطنون في منزل مستقل عنه في بلدة الغزلانية.

خلاف على قطعة أرض يودي بحياة الأب على يد أولاده في ريف دمشق

وأشارت الوزارة في بيان لها، إلى أن الشبهات دارت حول ابنه “عصام” سيما وأنه لم يحضر عزاء والده وادعت شقيقتيه أنه موجود في محافظة اللاذقية، وشوهد جروح وآثار كدمات على وجهه ورقبته.

وأضاف بيان الوزارة، بمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على خنق والده بعد حصول عراك بينهما، ثم قام بوضعه على فراشه وتمويه الموضوع على أنه وفاة طبيعية ليبعد الشبهات عنه، وتم توقيف شقيقتيه المدعوتين “أمل.ن” و”آمال.ن”، وبالتحقيق معهما اعترفتا بالتستر على شقيقهما وأنه أقدم على قتل والدهما بسبب خلافات على بيع أرضهم وخلافات عائلية مسبقة.

اقرأ أيضاً: “شغلنا ما عاد جاب همّو”.. سائقو السرافيس يشتكون عدم جدوى عملهم في ظل ارتفاع أجور الإصلاح

وأضافت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

يذكر أن محافظة ريف دمشق من المحافظات التي ارتفعت فيها نسبة الجرائم خلال الآونة الأخيرة بشكل كبير، كغيرها من المحافظات السورية، وأغلبها ضمن الأسرة الواحدة، وغالبا ما يكون سببها ماديّاً.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى