ثقافةفن

بعد طلاقها للمرة الثانية.. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً وتطالب باحترام خصوصيتها

بعد طلاقها للمرة الثانية.. نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً وتطالب باحترام خصوصيتها

 

عادت الفنانة السورية نسرين طافش، لتتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، حيث فاجأت جمهورها بإعلان طلاقها للمرة الثانية من زوجها المصري شريف شرقاوي.

في التفاصيل، وبعد 3 أشهر من عودتهما فقط، أعلنت الفنانة نسرين طافش، صباح اليوم، طلاقها للمرة الثانية من زوجها المصري طبيب الأسنان، وقامت بحـذف جمـيع الصـور التي تجـمعها مع زوجـها.

ونشرت الفنانة نسرين طافش، عبر خاصية الستوري في انستغرام، لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.

11 9

هذا الخبر، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع سيل من التعليقات الساخرة الناقدة!!

ولم تكن هذه المرة الأول التي تعلن من خلالها الفنانة نسرين طافش انفصالها، ففي أيلول الماضي 2022، أعلنت انفصالها عن الدكتور شريف دون أن تكشف السبب.

وبتاريخ 21 تشرين الثاني العام الفائت 2022، أعلن خبير التجميل ومدرب الطاقة المصري الدكتور شريف الشرقاوي، انفصاله رسمياً عن زوجته الفنانة “نسرين طافش”، وذلك بعد مضي خمسة أشهر على زواجهم، في شهر تموز 2022.

وفي 23 شباط الفائت، تحدثت الفنانة نسرين طافش لأول مرة عن قصة طلاقها الأول، قائلة إنّ عدم التفاهم كان عقبة في حياتها مع طليقها وأن التجربة لم تكن هينة عليها.

اقرأ أيضاً: هذه المرة بطلاقها.. “نسرين طافش” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً

وأشارت الفنانة نسرين طافش إلى أنه وبعد طلاقها ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة، هذا الإجراء أقوم به كثيراً عندما أشعر أن معنوياتي منخفضة لأسمح لمشاعري بالخروج، وأغلب النساء يخشين من مواجهة مشاعرهن السلبية، ويحق لهن البكاء والضعف، والقوة في التعبير عن الضعف، والاعتراف بأنهن بحاجة لمساعدة.

وقدمت نسرين طافش نصائح للسيدات، قائلة، لتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب، ولا نعطي الأمور أكبر من حجمها، أكبر غلطة تقع فيها النساء في الوطن العربي هي القفز من الانفصال إلى “انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده”.

وبعد هدوء قليل، عادت الفنانة طافش لتتصدر حديث الناس، ففي 24 نيسان الفائت 2023، عادت الفنانة نسرين طافش، إلى طليقها الدكتور شريف شرقاوي، حيث نشرت، فيديو علقت عليه “مساء السعادة”، ليرد عيها شرقاوي قائلًا “سعيد أنكِ ملكي”، كما عادت لمتابعة زوجها شريف شرقاوي عبر إنستغرام، وهو الأمر الذي فسر على أن علاقتهما عادت لسابق عهدها.

كما قالت الفنانة طافش، “فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض وقد إيه احنا بنحب بعض علشان كده رجعنا لبعض تاني”.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش، تعتبر من النجمات التي تحرص دائماً على مشاركة متابعيها وجمهورها، بكافة صورها ونشاطاتها.

وكشفت مؤخراً السبب وراء ابتعادها عن الغناء، مؤكدة على أن تقديم الأغاني يحتاج إلى شركة إنتاج كبيرة وأموال أكثر.

وبينت طافش، أنها قررت الابتعاد عن الغناء والتركيز على التمثيل فقط خلال الفترة القادمة.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى