مجتمعحوادث

بدافع السرقة.. تسجيل جريمة قتل جديدة راح ضحيتها سيدة في حلب

بدافع السرقة.. تسجيل جريمة قتل جديدة راح ضحيتها سيدة في حلب

 

كشف قسم شرطة حلب جريمة جديدة، راح ضحيتها امرأة، قتلها لصوص دخلوا منزلها ليسرقوه.

وفي التفاصيل، ذكر قسم شرطة حلب الجديدة، أن أحد المواطنين، أخبرهم بأنه عثر على والدته المدعوة “فاطمة. ن”، مقتولة ضمن منزلها الكائن في محلة حلب الجديدة والدماء تسيل منها إثر تعرضها للطعن.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه وعند وصولهم لمكان الجريمة، شوهدت جثة امرأة في العقد الثامن من العمر وعليها آثار طعنة بآلة حادة وحبل نايلون ملفوف على رقبتها، وشوهد بجانبها خزنة حديدية مسروق محتواها.

وأضافت الوزارة، أنه وبعد حضور هيئة الكشف الطبي والقضائي، ومن خلال جمع المعلومات والأدلة تم كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الفاعِلَين.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. وفاة طفل في التاسعة من عمره بسبب “طبيب التخدير” بدمشق

وأشارت الوزارة، إلى أن أحد القاتلين غادر القطر بطريقة غير مشروعة عقب ارتكابهم الجريمة ويدعى “محمود. ح”، مؤكدة أن قسم الشرطة تمكن من استدراجه إلى مدينة حلب وإلقاء القبض عليه، حيث ضبط بحوزته جهاز خليوي وساعة يد عائدين للمغدورة وكمية من مادة الحشيش المخدر.

وأضافت الوزارة، أنه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع صديقه المتواري على قتل المغدورة، بعد أن دخلا إلى منزلها بقصد السرقة.

بدافع السرقة.. تسجيل جريمة قتل جديدة راح ضحيتها سيدة في حلب

وأضاف القاتل، بأنه وحين اكتشفت “المغدورة”، أمرهم، أقدما على خنقها وطعنها بواسطة “سكين”، ثم قاما بفتح الخزنة الحديدية وسرقة محتواها من مصاغ ذهبي وزنه 7 غرامات ومبلغ مالي قدره 1.200.000 مليون ومائتي ألف ليرة سورية وأوراق خاصة لملكية عقارات وجهازها الخليوي وأشياء خاصة.

وأكدت الوزارة، أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل، ولا تزال الأبحاث جارية عن شريكه المتواري حتى إلقاء القبض عليه.

يذكر أنه وفي ظل الأوضاع الاقتصادية المزرية، والتي يعاني منها المواطنون في عموم المحافظات السورية، لوحظ زيادة كبيرة في معدلات السرقة خلال الآونة الأخيرة، والتي تحولت في كثير منها لجرائم قتل.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى