أخبار كليكميداني

انحلال أخلاقي.. “فصائل أنقرة” تواصل استغلال الفتيات القاصرات بمناطق سيطرتها

انحلال أخلاقي.. “فصائل أنقرة” تواصل استغلال الفتيات القاصرات بمناطق سيطرتها

 

في ظل استمرار الانحلال الأخلاقي والفوضى والفلتان الأمني في مناطق سيطرة قوات الاحتلال التركي والفصائل الموالية لها، أقدم عنصر تابع لما يسمى “فرقة المعتصم”، على التحرش جنسياً بطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

كما أقدم مواطن في مدينة مارع، على الاعتداء والتحرش بطفل في المدينة.

وكانت مواقع معارضة، ذكرت أن عنصراً مما يسمى “فرقة الحمزة”، التابع لقوات الاحتلال التركي، اغتصب طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، مستغلاً وضع عائلتها المادي، حيث تعيش الفتاة مع أب ضرير وأم مريضة في قرية جويق بريف عفرين.

9

وذكرت مصادر محلية، أن عنصراً آخر يدعى “محمد جمعة” اغتصب طفلة قاصر تبلغ من العمر 14 عاماً في ذات القرية، ثم لاذ بالفرار عقب الحادثة إلى بلدة جنديرس للاحتماء بين أهله.

وأضاف المصدر، أن الطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قام العنصر بالاعتداء عليها تحت تهديد السلاح.

اقرأ أيضاً: فوضى مستمرة.. الفلتان الأمني في مناطق فصائل أنقرة يحصد المزيد من أرواح الأبرياء

وبتاريخ 11 أيار الماضي، وقعت جريمة استغلال جنسي بحق طفلة عمرها 14 عام، استمرت 7 أشهر، عبر إغرائها مادياً من قبل عنصر ينتمي لما يسمى “جيش الإسلام”، البالغ من العمر 54 عام مستغلاً فقر عائلتها.

يذكر أن مناطق سيطرة فصائل أنقرة في شمال حلب، تشهد انتشاراً كبيراً للجرائم والممارسات اللاأخلاقية وخاصة بين صفوف المسلحين، بدءاً من الدعارة، مروراً بترويج وتعاطي المخدرات على اختلاف أنواعها، وصولاً إلى جرائم الاغتصاب والقتل والخطف وتجارة الأعضاء، كما سجّلت مؤخراً العديد من الإصابات بفيروس نقص المناعة المكتسب “الإيدز”، بين صفوف الفصائل المسلحة التابعة لتركيا.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى