أخبار كليكميداني

ضحايا مدنيين برصاص “قسد” في ريف دير الزور الشمالي

ضحايا مدنيين برصاص “قسد” في ريف دير الزور الشمالي

 

استشهدت فتاة وأصيب أربعة آخرين، بينهم طفل صغير، جراء قيام أحد عناصر ميليشيات “قسد”، بإطلاق الرصاص بشكل مباشر على منازل عدة في قرية “ضمان” بريف دير الزور الشمالي، لتشهد هذه القرية والقرى والبلدات المحيطة بها حالة توتر واحتقان للأهالي.

وأفات معلومات خاصة لـ “كليك نيوز”، “أن العنصر يتبع لما يسمى الاستخبارات التابعة لميليشيات “قسد” وقام بإطلاق الرصاص على منازل شخصين تعرضا منذ أيام لاستهداف من قبل عناصر مجهولة بالقرب من أحد حواجز “قسد” بالقرب من بلدة “الصبحة” وهما “أحمد السباح”، و “بشار الحسون”.

“ليقوم الأهالي بنقلهما باتجاه إحدى المشافي القريبة، ولكن حاجز تابع لميليشيات “قسد” أوقف السيارة، وقام باحتجاز المسعفين للتحقيق بسبب الإصابات، وهذا الشخص شقيق لأحد المحتجزين عند “قسد”، والهجوم يعود بسبب هذه الحادثة”.

11 13

وكانت مناطق انتشار “قسد” شهدت خلال الساعات الماضية إصابة عنصر من عناصرها برصاص عناصر مجهولة على طريق حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي، لتشهد المنطقة حالة توتر واستنفار تزامن مع تحليق مكثف للطيران المروحي التابع للاحتلال الأمريكي في سماء المنطقة.

وكذلك قتل عنصر من “قسد” بهجوم مماثل بالقرب من بلدة “أبو حردوب” ضمن منطقة “الشعيطات” بريف دير الزور الشرقي.

وشهدت بلدة “الحريجية” بريف دير الزور الشمالي حالة توتر على خلفية خلاف وقع بين عائلتين، تطور الأمر إلى حد الاشتباك واستخدام الأسلحة الرشاشة.

مالك الجاسم – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في هجوم لعناصر “قسد” على مجلس عزاء بريف دير الزور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى