خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

تركيب 144 وحدة نفاذ ضوئية بالطاقة الشمسية للسورية للاتصالات

تركيب 144 وحدة نفاذ ضوئية بالطاقة الشمسية للسورية للاتصالات

 

كشف مدير الإدارة الفنية في الشركة السورية للاتصالات مصعب الحاج علي بأن الشركة أدرجت ضمن خطتها للعام الحالي تركيب 144 وحدة نفـاذ ضوئية بأنظمة الطاقة الشمسية وذلك في جميع المحافظات.

تركيب 144 وحدة نفاذ ضوئية بالطاقة الشمسية للسورية للاتصالات
تركيب 144 وحـدة نفاذ ضوئية بالطاقة الشمسية للسورية للاتصالات

وبين أن وحدة النفاذ هي عبارة عن منصة تقدم خدمات الاتصالات والانترنت وتركب خارجيا وتربط مع المركز بكبل ضوئي.
وأن العدد الكلي لوحدات النفاذ الضوئية في سورية وصل إلى 282 وحـدة نفاذ ضوئية موزعة على كافة المحافظات.

ونوه بأن الشركة زودت 138 وحـدة نفاذ ضوئية منها بأنظمة تغذية بالطاقة الشمسية حتى نهاية العام المنصرم، وذلك لضمان استمرارية خدمات الاتصالات.

وكشف الحاج علي بأن وحدات النفاذ الضوئية المدرجة ضمن خطة الشركة للعام الحالي تتوزع على النحو التالي: تركيب 23 وحدة نفاذ ضوئية في محافظة ريف دمشق، وفي محافظة القنيطرة ستنفذ الشركة 4 وحدات، وفي محافظة درعا سيتم تركيب 7 وحدات، وفي محافظة السويداء 10 وحدات نفاذ، وستعمل الشركة أيضاً على تنفيذ 24 وحدة في محافظة حمص، و27 وحدة في محافظة حماة، وفي محافظة للاذقية فستنفذ الشركة فيها خلال العام الحالي 19 وحدة نفاذ، وفي محافظة طرطوس 28 وحدة، ووحدتي نفاذ ضوئيتين في محافظة حلب.

وبين مدير الإدارة الفنية بأن الشركة تقوم وضماناً لاستمرارية الخدمات الهاتفية وخدمات الإنترنت في وحدات النفاذ التي لم يتم تزويدها بعد بأنظمة طاقة شمسية بحلول إسعافية، وذلك من خلال تبديل مدخرات هذه الوحدات بشكل دوري كل ثلاثة أشهر، بالإضافة للعمل على تأمين تغذية للوحدات من أقرب مجموعة توليد متوفرة، أو من خط معفى من التقنين بالتيار الكهربائي.

هاشتاغ

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع