مجتمعحوادث

بعد إيهامه بوجود فتاة وافقت على الزواج منه.. رجل وزوجته يحتالان على شخص خارج القطر بمبلغ 700 مليون ليرة!!

بعد إيهامه بوجود فتاة وافقت على الزواج منه.. رجل وزوجته يحتالان على شخص خارج القطر بمبلغ 700 مليون ليرة!!

 

أعلنت وزارة الداخلية، أنه تم القبض على رجل وزوجته في حلب قاما بالاحتيال على شخص مقيم خارج القطر بمبلغ مالي قدره سبعمائة مليون ليرة سورية.

وذكرت الوزارة، أن أحد الأشخاص ادعى إلى قسم شرطة الأنصاري بحلب بإقدام شخص وزوجته بالنصب والاحتيال عليه بمبلغ مالي وقدره (700.000.000) سبعمائة مليون ليرة سورية بحجة تأمين فتاة للزواج منه.

10 3

وأضافت أنه من خلال المتابعة، تمكن القسم من إلقاء القبض على الشخص ويدعى (أحمد. ش) وزوجته (منى. ن)، وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على المدعي وإيهامه بوجود فتاة وافقت على الزواج منه بعد إرسال صورة وهمية له لفتاة من الصور المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقاما باستلام مبالغ مالية من المدعي بشكل دفعات متتالية على أنها مهر للفتاة وهدايا لها وشراء منزل بقيمة مئتين وخمسين مليون ليرة سورية.

photo 2023 01 08 02 26 11

ولفتت الوزارة إلى أنه تم استرداد (46800) ستة وأربعين ألف وثمانمائة دولار أمريكي و(5.250.000) خمسة ملايين ومئتين وخمسين ألف ليرة سورية، ونظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء أصولاً.

يذكر أن عشرات حوادث النصب والاحتيال تحدث يومياً في عموم المحافظات السورية، وتأتي تلك الحوادث بالتزامن مع الوضع الاقتصادي السيء الذي تعيشه أغلب الأسر.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: نباشو القمامة يعثرون على جثة طفل حديث الولادة في الحسكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى