مجتمعحوادث

فتى يقتل زميله في المدرسة ليسرق جواله بمدينة جبلة

فتى يقتل زميله في المدرسة ليسرق جواله بمدينة جبلة

 

شهدت مدينة جبلة جريمة جديدة، راح ضحيتها شاب “حدث” لم يتجاوزه عمره ستة عشر عاماً، بسبب خلاف شخصي مع زميله في المدرسة.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه بتاريخ 11/9/2023 ادعى المواطن “عبد السلام. ح”، إلى مركز شرطة مدينة جبلة بتغيب ابنه الحدث “زين العابدين”، مواليد 2007 عن منزله في قرية عين قيطة، وهو طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة الصناعة في جبلة، ولم يتمكنوا من الاتصال به.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أنه وبعد التحري وجمع المعلومات تبين أن الحدث المتغيب كان برفقة أحد أصدقائه في المدرسة ويدعى “وليم . ا”، مواليد 2007، وتغيبا عن المدرسة سوياً منذ الصباح.

فتى يقتل زميله في المدرسة ليسرق جواله بمدينة جبلة

وقالت الوزارة، تم حصر الشبهة بزميله، لا سيما وأنه قام بالدخول الى المشفى مساءً لإبعاد الشبهات عنه متذرعاً بحصول مشاجرة بينه وبين أشخاص يجهل معرفتهم، وتم إلقاء القبض عليه من قبل مركز شرطة جبلة.

وأضاف بيان الوزارة، أنه وبالتحقيق معه حاول الإنكار في البداية وبعد مواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـتل المغدور بسبب خلاف شخصي بينهما.

اقرأ أيضاً: أكثر من ربع مليون ليتر.. كشف قضايا فساد في فرع محروقات اللاذقية

وأضاف “الحدث الجاني”، أنه قام باستدراج الضحية إلى بناء قيد الإنشاء في حي العمارة بمدينة جبلة وحصل عراك بينهما وأقدم على مغافلته وضربه بحجر بلوك، على رأسه ما أدى إلى وفاته، ثم سرق جواله وتوجه إلى منزله وغسل ملابسه لإزالة بقع الدمـاء عنها وقام بإخفائها ضمن حديقة منزله.

وأشار بيان الوزارة، إلى أنه وعلى الفور توجهت دورية من مركز شرطة جبلة، مع سيارة إسعاف ودورية الأدلة الجنائية إلى البناء المذكور وشوهدت جثة المغدور والدماء حولها.

وأضافت أنه تم نقل الجثـة إلى المشفى لإجراء الكشف الطبي والقضائي عليها وسلمت الجثة إلى ذويها أصولاً، وبدلالته تم التحرز على الملابس واسترداد الجوال، وسيتم تقديم المقبوض عليه الى القضاء لينال جزاءه العادل.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى