منوعاتعلوم وتكنولوجيا

توفر عناء التبديل بين الحسابات.. “واتساب” تطرح ميزة انتظرها المستخدمون طويلاً

توفر عناء التبديل بين الحسابات.. “واتساب” تطرح ميزة انتظرها المستخدمون طويلاً

 

أعلنت خدمة التراسل الفوري “واتساب”، عن طرح ميزة جديدة، ستوفر على المستخدمين عناء التبديل بين الحسابات.

وذكرت الشركة، أنها طرحت خاصية استخدام حسابات متعددة على واتساب، مشيرة إلى أن قدمت بموجب الميزة الجديدة، إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابين على واتساب في نفس الوقت.

ولفتت الشركة، إلى أن هذه الخاصية مفيدة للغاية للتبديل بين الحسابات، مشيرة إلى أن المستخدم الذي يمتلك حسابين أو أكثر على “واتساب”، مثل حساب العمل وحساب شخصي، لم يعد بحاجة إلى تسجيل الخروج في كل مرة، أو حمل هاتفين، أو القلق بشأن إرسال الرسائل من الحساب الخطأ.

وقالت الشركة، لإعداد حساب ثانٍ، سيحتاج المستخدم، إلى رقم هاتف ثانٍ وبطاقة SIM، أو هاتف يقبل شرائح SIM متعددة أو eSIM، مضيفة، ما على المستخدم، سوى فتح إعدادات واتساب، والنقر على السهم الموجود بجوار اسمه، ثم النقر على “إضافة حساب”، حيث يمكن التحكم في إعدادات الخصوصية والإشعارات على كل حساب.

اقرأ أيضاً: واتساب يختبر ميزة جديدة توفر الوقت والجهد على المستخدمين

وأشارت “واتساب”، في منشور على مدونتها الخاصة، إلى أهمية استخدام تطبيق واتساب الرسمي فقط وعدم تنزيل إصدارات مقلدة أو مزيفة كوسيلة للحصول على المزيد من الحسابات على هاتفك، مؤكدة أن رسائل المستخدم لا تتمتع بالأمان والخصوصية إلا عند استخدام تطبيق واتساب الرسمي.

يذكر أن شركة “واتساب”، أطلقت منذ بداية العام 2023، العديد من الميزات الجديدة، لإضافة المزيد من طبقات الخصوصية لمستخدميها.

وكانت خدمة التراسل الفوري “واتساب”، أعلنت في أيلول الفائت، عن طرح قنوات واتساب على مستوى العالم، وإضافة آلاف القنوات الجديدة التي يمكن للأشخاص متابعتها في WhatsApp.

وفي شهر تموز الفائت، طرحت “واتساب”، ميزة “رسائل الفيديو الفورية”، والتي تتيح تسجيل مقاطع فيديو شخصية قصيرة ومشاركتها مباشرة في الدردشة.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى