مجتمعحوادث

بسبب خلافات عائلية.. “ابن” يضرب أمه على رأسها حتى الموت في صافيتا ويرميها في الأحراش

بسبب خلافات عائلية.. “ابن” يضرب أمه على رأسها حتى الموت في صافيتا ويرميها في الأحراش

 

في كل يوم تزداد الجرائم في سورية بشاعة، في مشاهد تظهر كيف تجرّد البشر من إنسانيتهم، وباتوا بلا قلوب وأشبه للوحوش التي تمشي على هذه الأرض.

وفي جريمة جديدة، أقدم رجل على ضرب والدته بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة في منطقة صافيتا بمحافظة طرطوس.

وقال العميد “خالد محمد زعرور” مدير منطقة صافيتا، أنه وبتاريخ 24 حزيران الفائت، تم إعلامهم بوجود جثة لامرأة مرمية في أحراش بيت العكيزة في ريف صافيتا.

وبحسب العميد “زعرور”، توجهت شرطة منطقة صافيتا، برفقة هيئة الكشف الطبي، لمكان الحادث، حيث شوهدث جثة لامرأة في العقد الثامن من العمر، مفارقة الحياة نتيجة تعرضها للضرب على الرأس.

ووفق ما نشرت وزارة الداخلية في فيديو على صفحتها الرسمية، أضاف العميد “زعرور”، أنه بالتحقيق تبين أن سبب الوفاة هو الرض الشديد على الرأس، والذي أدى إلى صدمة نزفية وأذية دماغية.

اقرأ أيضاً: “لا حديث رسمي حول الحادثة”.. أنباء عن مقتل سيدة رمياً بالرصاص على يد زوجها في ريف دمشق

وقال الرائد “فادي محسن إبراهيم” رئيس مركز الأمن الجنائي في صافيتا، إنه ومن خلال التحقيقات، تم الاشتباه بابن المغدورة، المدعو “يحيى”، لوجود بعثرة بأثاث المنزل وآثار دماء، ولكونه من أصحاب السوابق، حيث تم إلقاء القبض عليه.

وأضاف الرائد “إبراهيم” بعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة، اعترف بإقدامه على ضرب والدته بواسطة حجر، بسبب وجود خلافات عائلية فيما بينهم، حيث تم تنظيم الضبط اللازم، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص، لينال جزاءه العادل.

يذكر أنه كثرت خلال الآونة الأخيرة جرائم القتل داخل الأسرة الواحدة، بسبب الخلافات العائلية، حيث اتسمت تلك الجرائم بأساليبها المرعبة والتي لا يمكن للعقل البشري استيعابها.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى