مجتمعخدمي

80 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في الحسكة

80 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في الحسكة

 

تستمر لجنة المحروقات الفرعية في محافظة الحسكة بتوزيع مادة المازوت الخاص بالتدفئة على الأهالي ضمن مركز مدينة الحسكة، حيث تم تغطية حاجة 80 بالمئة من الأهالي لتاريخه.

80 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في الحسكة

وبيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك “أحمد شيخ أمين” أن الكمية التي تم توزيعها لتاريخه من مادة المازوت تقارب مليوني لتر، شملت الأسر القاطنة ضمن مركز مدينة الحسكة وريف مدينة الحسكة الشرقي، وذلك عن طريق لجنة المحروقات الفرعية التي تشرف على عمليات توزيع كميات المازوت لقطاعات المدينة حال توفرها.

وأكد عضو المكتب التنفيذي أن لجنة المحروقات مستمرة في عملها وحريصة على تأمين كامل حاجة الأهالي من مادة المازوت وبأسرع وقت ممكن وإيصالها إليهم في مناطق سكنهم بهدف تخفيف أعباء النقل عليهم.

80 بالمئة نسبة توزيع مازوت التدفئة في الحسكة

ودعا أهالي عدد من المناطق في مركز المدينة الذين لم يستلموا مخصصاتهم لتاريخه إلى ضرورة الإسراع في عمليات التوزيع، في ظل انخفاض درجات الحرارة وانتشار فيروس الكريب بين الأطفال وعدم قدرتهم على شراء المازوت من الأسواق الحرة والذي يتراوح سعر اللتر فيها بين 1200 إلى 1500 ليرة سورية.

يشار إلى أن لجنة المحروقات الفرعية خصصت هذا العام كمية 300 لتر مازوت يتم توزيعها وفق البطاقة العائلية لكل عائلة وبسعر 225 ليرة سورية للتر.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “آرسيل”.. ضعف الاتصالات السورية في الحسكة يُلجئ المواطن إلى الخيارات البديلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى