منوعاتعلوم وتكنولوجيا

واتساب تختبر “زر تحرير الرسالة” بعد زيادة الطلب عليه

واتساب تختبر “زر تحرير الرسالة” بعد زيادة الطلب عليه

 

يطلب المستخدمون زر تحرير للرسائل على واتساب لفترة طويلة الآن ويبدو أن الميزة قد تكون قريبة.

وفقًا لـ WABetaInfo، يختبر واتساب زر تحرير حيث يمكن تحرير الرسائل المرسلة، سيتمكن المستخدمون من إصلاح الأخطاء الإملائية أو تصحيح أي أخطاء في الرسالة، للقيام بذلك.

سيتعين عليك الضغط باستمرار على رسالة مرسلة والنقر فوق قائمة النقاط الثلاث، ثم النقر فوق “تحرير” وستتمكن من تصحيح الرسالة وإعادة إرسالها.

واتساب تختبر "زر تحرير الرسالة" بعد زيادة الطلب عليه.
واتساب تختبر “زر تحرير الرسالة” بعد زيادة الطلب عليه.

لا توجد طريقة لتحرير رسالة على واتسـاب حتى الآن، واعتمد المستخدمون على إما تصحيح رسائلهم باستخدام علامة النجمة أو حذف الرسالة تمامًا، من ناحية أخرى، يتمتع تطبيق المراسلة المنافس لـ واتسـاب, تيليجرام بميزة التحرير لسنوات.

اقرأ أيضاً .. انستغرام يحدث هويته المرئية بخط جديد وشعار أكثر إشراقًا.

كان واتسـاب قد خطط لزر تحرير مرة أخرى في عام 2017 وشوهد في النسخة التجريبية لنظام Android الإصدار 2.17.26. لكن ميزة التعديل لم ترَ ضوء النهار في ذلك الوقت، نأمل ألا يظل في مرحلة تجريبية هذه المرة ويتم طرحه.

في الآونة الأخيرة، أطلقت واتسـاب ميزة “الرد على الرسالة” التي تم نشرها على نطاق واسع، حيث يمكن للمستخدمين الضغط باستمرار على رسالة للرد عليها مباشرةً باستخدام رمز تعبيري، مع اختبار وظيفة التحرير، يبدو أن واتساب يركز أكثر على ميزات المراسلة.

تجدر الإشارة إلى أن المصدر يذكر أن “واتسـاب يعمل على جلب نفس الميزة إلى واتساب beta لنظامي التشغيل iOS وDesktop.” لكننا سنعرف المزيد من التفاصيل حول هذا لاحقًا.

لا يوجد تاريخ حتى الآن، ولكن لا يزال زر التعديل قيد التطوير وسيظهر على القناة التجريبية قريبًا للاختبار، إذا كنت ترغب في تجربته قبل طرحه، حيث يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى