ثقافةفن

هل عادت إلى زوجها؟.. نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

هل عادت إلى زوجها؟.. نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

 

عادت الفنانة نسرين طافش، لتتصدر عناوين وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ضجت بأنباء عودتها إلى طليقها الدكتور شريف شرقاوي، بعد انفصالهما منذ أيلول الماضي 2022.

وبشكل مفاجئ، نشرت طافش، فيديو علقت عليه “مساء السعادة”، ليرد عيها شرقاوي قائلًا “سعيد أنكِ ملكي”، فتقول نسرين طافش “أحبك يا حبيبي”، وهو الأمر الذي فسر على أن علاقتهما عادت لسابق عهدها بعد انفصال دام 6 أشهر.

8 74

وقالت مصادر مقربة من الفنانة نسرين طافش، لـ “ET بالعربي”، إنها عادت إلى زوجها شريف الشرقاوي مُجددًا، وذلك بعد حل جميع الخلافات والمشاكل التي تسببت في انفصالهما، ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل كافة خلال الفترة القليلة المقبلة.

واللافت في الأمر، أن هذا التعليق اختفى لاحقاً من مختلف الحسابات، فيما عاد الثنائي لمتابعة بعضهما البعض، ولكن دون إعلان مباشر وصريح من أيً منهما حول عودتهما لبعضهما.

اقرأ أيضاً: هذه المرة بطلاقها.. “نسرين طافش” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً

كما أثارت هذه الأنباء، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا في ردودهم وأعربوا عن سعادتهم بعودة المياه لمجاريها بينهما.

وكانت الفنانة نسرين طافش، أعلنت في الثاني من شهر تموز 2022، زواجها من طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوى.

وفي تشرين الثاني الماضي 2022، أثارت طافش، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالها رسمياً عن الدكتور شريف شرقاوي، والذي علّق على نبأ انفصاله قائلاً “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام”، لتقوم بعدها الفنانة نسرين طافش، بحذف الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها شريف شرقاوي، كما ألغت متابعته بينما احتفظ الأخير بمتابعتها.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش، تعتبر من النجمات التي تحرص دائماً على مشاركة متابعيها وجمهورها، بكافة صورها ونشاطاتها.

وكانت آخر أعمال الممثلة، الفيلم السينمائي المصري “في القلب”، الذي حلّت فيه على قائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، منهم خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان، والفيلم من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم وإخراج مرقص عادل.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى