مجتمعخدميمحلي

من الجالية السورية بالإمارات.. شحنة حليب أطفال تصل معبر نصيب لمتضرري الزلزال

من الجالية السورية بالإمارات.. شحنة حليب أطفال تصل معبر نصيب لمتضرري الزلزال

 

وصلت معبر نصيب الحدودي السبت شحنة مساعدات تشمل اثنا عشر ونصف طن من حليب الأطفال مقدمة من المغتربين السوريين بدولة الامارات للمتضررين من الزلزال في المحافظات السورية المنكوبة، استلمها مندوب مؤسسة مبادرة “أهل الشام” بدرعا.

وأوضح مدير مركز نصيب الحدودي “شادي أبازيد” لموقع “كليك نيوز”، أن هذه “الشحنة تأتي ضمن الاستجابة من أهلنا في الإمارات العربية وفي إطار الدعم الحكومي والشعبي للأهل في سورية”.

9 43

وأشار إلى أنه “ومنذ وقوع الزلزال المدمر والإمارات حكومة وشعباً تعمل ضمن حملة الاستجابة الطارئة على تسيير قوافل إغاثية برية جوية إلى سورية”.

بينما قال “عبد الله عبد الله” مدير مؤسسة مبادرة “أهل الشام” بدرعا إن “المؤسسة حريصة على وضع الأطفال في مقدمة أولوياتها، وتعمل على الوصول إليهم من خلال الفرق الميدانية، وعبر التشبيك مع الشركاء المحليين، والجمعيات، والمؤسسات الأهلية”.

11 61

مضيفاً، أنه “وفي إطار هذا التوجه استلمنا السبت شحنة مساعدات عبارة عن حليب أطفال ليتم توزيعها لعلى المتضررين من الزلزال، تعبيراً عن التضامن مع المنكوبين.

يذكر أن قوافل المساعدات من الإمارات وعشرات الدول العربية والغربية تصل تباعاً براً وبحراً وجواً إلى سورية منذ الساعات الأولى لوقوع الزلزال في 6 شباط الجاري.

هيثم علي – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: وصول 14 شاحنة إغاثة أردنية للمنكوبين من الزلزال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى