مجتمعخدميمحلي

مع استمرار جمع التبرعات.. بدء تسيير قوافل المساعدات من درعا

مع استمرار جمع التبرعات.. بدء تسيير قوافل المساعدات من درعا

 

انطلقت السبت من محافظة درعا قافلة مساعدات إغاثية مقدمة من أهالي المحافظة إلى أهالي المحافظات المنكوبة والمتضررة من الزلزال.

وتضم القافلة التي أشرفت على جمعها فرقة “تناغم سورية” والمجتمع المحلي تبرعات عينية، من مواد غذائية واغاثية وأغطية، ومستلزمات أطفال، والبسة.

11 18

وقالت المشرفة على الفرقة “عبير الأسعد” لموقع “كليك نيوز”، “تأتي هذه المبادرة التي أطلقتها فرقة تناغم سورية وعبر شباب الفرقة في سياق الجهود الأهلية والمجتمع المحلي في حوران لمؤازرة أهلنا المتضررين من الزلزال، ما يعزز قيم شعبنا الأصيلة والتي تأتي تحت مسمى سورية أسرة واحدة، حيث بادر أهلنا لتقديم الدعم لأهلهم في المحافظات المتضررة”.

13 2

وقالت مدير الشؤون الاجتماعية والعمل “نبال حريري”، تؤكد “الحافلات التي تنطلق من حوران للمحافظات المتضررة والمنكوبة أهمية التكاتف والتعاون بين المجتمع السوري الواحد، وتكرس شعار إطلاق هذه الحملات بأن سورية أسرة واحدة، ويجري العمل والتعاون مع الجمعيات الخيرية والأهلية للمبادرة بدعم أهلنا المتضررين، وسيتم إطلاق عدد من القوافل في الأيام القادمة وإرسالها دعما للأهالي في المحافظات السورية”

12 11

من جهة أخرى، تتابع اللجان في المحافظة جمع التبرعات في قرى وبلدات حوران، وبلغت المبالغ التي تم جمعها في خيمة مدينة درعا السبت حوالي ٤٥٠ مليون ليرة.

هيثم علي – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “فزعة وطن.. سورية أسرة واحدة”.. مبادرة أهالي حوران لجمع التبرعات لمنكوبي الزلزال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى