مجتمعحوادث

للحصول على المال.. شاب يقتل حارساً لأحد آبار المياه وينهال بالضرب المبرح على أخته حتى الموت!!

للحصول على المال.. شاب يقتل حارساً لأحد آبار المياه وينهال بالضرب المبرح على أخته حتى الموت!!

 

عاد مسلسل الجرائم اليومي إلى سورية، حيث أقدم شاب وبكل دم بارد على قتل شقيقته وتفجير قنبلة داخل المنزل ما تسبب بإصابة الباقين من أخواته بالشظايا.

في التفاصيل، ذكرت “وزارة الداخلية”، أن سيدة تدعى “غدير”، أسعفت من قبل ذويها إلى المشفى الوطني بالسويداء مفارقةً الحياة.

وذكرت الوزارة، أن تحقيقات فرع الأمن الجنائي بالسويداء، كشفت أن الفاعل هو شقيقها المدعو “حسين. و”، حيث تم إلقاء القبض عليه وعلى شقيقه المدعو “نورس. و”.

وأضافت أنه وبالتحقيق معهما، اعترف المقبوض عليه “حسين”، أنه كان على خلاف دائم مع المغدورة “أخته”، ويقوم بضربها بسبب رفضها إعطائه مبالغ مالية.

وفي أحد المرات حصل خلاف بينه وبين زوجته وحاولت شقيقته التخليص بينهما فأقدم على ضربها بواسطة “كريك حديدي” على رأسها حتى سقطت على الأرض وتوفيت بعد إسعافها للمشفى.

كما اعترف “القاتل”، بإقدامه على تفجير قنبلة ضمن منزله ما أدى إلى إصابة شقيقاته بشظايا ودخولهم المشفى بسبب خلافات شخصية، وتعاطيه المواد المخدرة، وفق بيان الوزارة.

وبالتوسع بالتحقيق معه، ذكرت الوزارة، أن الجاني اعترف باتفاقه مع أشخاص متوارين على سرقة أكبال كهربائية مغذية لبئر مياه يقع غرب بلدة عتيل، وعند وصولهم إلى البئر المذكور وكان بحوزة شركائه المتوارين بنادق حربية، اكتشف حارس البئر أمرهم فقام أحد شركائه المتوارين بإطـلاق النار عليه وأرداه قتيلاً ولاذوا بالفرار.

كما اعترف بارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص متوارين وبيع المسروقات، والتي تضمنت سرقة أكبال كهربائية من شقق قيد الإنشاء غربي المنطقة الصناعيةــ  سرقة كبل انترنت من طريق الثعلةــ سرقة قضبان حديدية من بناء قيد الإنشاء قرب أمانة السجل المدني بالسويداءــ  قطع الأشجار الحراجية بالاشتراك مع شقيقه نورس ــ سرقة أسطوانة غاز من بيت شعر غربي قرية ولغاــ سرقة كبل كهربائي مغذي لمنزل أحد المواطنين ـ سرقة قضبان حديدية من بناء قرب مؤسسة العمران”، وبالتحقيق مع شقيقه “نورس” اعترف بما نسب إليه واشتراكه بالسرقة مع شقيقه.

وختمت الوزارة بالإشارة إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، ومازالت الأبحاث مستمرة عن شركائهما المتوارين وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: سيدة تستغل بناتها القاصرات وتدخلهم منزل جارها ثم تسرق 20 مليون ليرة!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى