رياضة

قبل مشاركته في غرب آسيا.. “أهلي حلب” يراهن على جمهوره لتجاوز العقبات

قبل مشاركته في غرب آسيا.. “أهلي حلب” يراهن على جمهوره لتجاوز العقبات

 

يفتتح فريق “أهلي حلب” لكرة السلة مشواره في بطولة سوبر ليغ آسيا (WASL) بمواجهة نظيره “الأرثوذكسي” الأردني وذلك بتمام السادسة من مساء يوم الخميس على أرضية صالة الحمدانية في مدينة حلب.

ممثلنا في البطولة سيلعب إلى جانب “الأرثوذكسي” الأردني و”ذوب آهان” الإيراني.

قبل مشاركته في غرب آسيا

تحضيرات “أهلي حلب” مرّت بعدة مطبات أبرزها رحيل اللاعبين “عبد الوهاب الحموي” و”إسحاق عبيد” عن تشكيلة الفريق وهو ما يشكل عقبة كبيرة بوجه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الجديد القديم الأرجنتيني “بتراتشي” الذي لا زال بحاجة إلى الوقت حتى يبصم مع الفريق بالصورة التي ينتظرها جمهوره العريض.

بالنسبة للاعبين الأجانب فإن “الأهلي” لم يستقر بشكل نهائي على محترفيه الأجانب للمشاركة في بطولة (WASL) حيث التحق المحترف الأول بالفريق وهو “أمريكي” الجنسية يوم السبت الماضي قبل أن يتبين وجود مشكلة في جواز سفره والعمل قائم حالياً لحل مشكلته على أمل أن يتواجد في مباراة “الأرثوذكسي”، فيما التحق محترف آخر بالفريق يوم الإثنين، ولكن حقائبه لم تصل والعمل جارٍ أيضاً على حل مشكلته.

قبل مشاركته في غرب آسيا

مشرف اللعبة في النادي الأستاذ “فراس المصري” أكد لـ “كليك نيوز” أن أمور اللاعبين الأجانب ستُحل في أقرب وقت مع الإشارة لكونهما يلعبان في المركزين “1 و5”

“المصري” أشار إلى أن أمور الفريق بشكل عام جيدة وسيتم العمل للظهور بمستوى طيب ولاسيما في المباراة الأولى أمام “الأرثوذكسي” متمنياً أن يكون جمهور الأهلي على قدر المسؤولية كما هي عادته.

وفيما يخص تأثير غياب اللاعبين “عبد الوهاب الحموي” و “إسحاق عبيد” عن التشكيلة وكيفية تعويضهما قال المصري، “فريقنا يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين المميزين وأتمنى ألا نشعر بالفراغ الذي يتركه غياب “هابو” و”إسحاق”، مضيفاً أن الفريق بحاجة بعض الوقت حتى يتأقلم على شكله الجديد بغيابهما، على أمل ألا تطول مدة الاستيعاب.

قبل مشاركته في غرب آسيا

وأشار مشرف سلة أهلي حلب إلى أن المجموعة التي سينافس ضمنها النادي في غرب آسيا تعتبر أسهل نسبياً من المجموعة التي يتواجد فيها نادي “الكرامة” (ممثل سلتنا الثاني في البطولة)، ولكن هذا الكلام يبقى على الورق لأن الواقع يقول إن أنديتنا بعيدة عن المنافسة الدولية منذ فترة طويلة.

رغم ذلك فقد أكد “المصري” أن هدف فريقه الأول هو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة رغم كل العقبات التي اعترضت تحضيرات سلة الأهلي والتي ستجعل انطلاقة الفريق بطيئة نوعاً ما قبل أن تتسارع مع مرور الوقت.

وختم “المصري” حديثه بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي باعتباره ورقة رابحة للفريق ولا سيما أن كافة المنافسين يخشون جمهور “أهلي حلب” الذي يُعتبر الأكبر والأفضل مقارنة بجماهير فرق البطولة.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: الكرامة يستعد لبطولة غرب آسيا بتعاقدات دولية وأجنبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى