مجتمعحوادثخدميمحلي

“فزعة وطن.. سورية أسرة واحدة”.. مبادرة أهالي حوران لجمع التبرعات لمنكوبي الزلزال

“فزعة وطن.. سورية أسرة واحدة”.. مبادرة أهالي حوران لجمع التبرعات لمنكوبي الزلزال

 

يستمر توافد أهالي وأبناء محافظة درعا يوم الجمعة بشكل مكثف إلى لجان جمع التبرعات التي تم تشكيلها في جميع قرى وبلدات المحافظة لمساعدة منكوبي الزلزال.

10 29

وبدأت عمليات التبرع تحت عنوان “فزعة وطن.. سورية أسرة واحدة” المبادرة تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع الموسع للفعاليات الشعبية وشيوخ ووجهاء الذي عقد في صالة المركز الثقافي، حيث تم تشكيل لجان في مناطق حوران ونصبوا خيماً خاصة لجمع التبرعات.

12 9

وسيتم جمع المبالغ المالية وإيداعها لدى حساب خاص ضمن فرع المصرف المركزي، وتم تخصيص الحساب الجاري الذي يحمل الرقم 5612/20، لتلقي المبالغ النقدية التي يرغب أهالي درعا بالتبرع بها والمساهمة في أعمال الإغاثة والدعم الإنساني.

13 1

وشهدت خيم الفزعات إقبالاً كبيراً لمد يد العون من الأهالي، مؤكدين أنهم لن يبخلوا في تقديم الغالي في سبيل مساعدة وإغاثة المصابين.

14

وارتفعت وتيرة المبادرات التي انطلقت في المحافظة لمساعدة الأسر المتضررة من الزلزال، فمنذ اليوم الأول لوقوع الكارثة الإنسانية والفاجعة لجمع التبرعات، والتي تصاعدت وتيرتها وصولاً إلى صيغة عامة وشاملة للمبادرة وبجهود منسقة، وتشمل تبرعات مالية وعينية مثل الأدوية والألبسة الشتوية والأحذية ومساعدات إغاثية أخرى.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: زلزال سورية المدمّر مستمّر بأهواله.. رئيس الحكومة يحذّر من إعلان حلب واللاذقية مدناً منكوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى