أخبار كليكميداني

عمليات الاغتيال مستمرة في درعا

عمليات الاغتيال مستمرة في درعا

 

أطلق مسلحون مجهولون النار على شخصين في سوق “الشهداء” بمدينة درعا، ما أدى لإصابتهم بجروح مختلفة، وينحدرون من منطقة درعا البلد.

وجرت عملية الاغتيال مساء الأحد في واحد من أكثر أحياء مدينة درعا اكتظاظاً، وأثناء تواجد عدد من المدنيين في المنطقة، حيث تم إسعاف الأشخاص المستهدفين إلى مشفى درعا الوطني.

وأوضحت مصادر طبية لـ “كليك نيوز”، إن إصابتهم مختلفة في الجسم نتيجة إطلاق النار.

اقرأ أيضاً: الثانية خلال أيام.. اختطاف دكتور جراحة عامة بريف درعا

والمستهدفون هم “عماد مسالمة” وعمل ضمن فصائل محلية في المنطقة قبل اتفاقية التسوية والمصالحة، ويعمل في المجال الإغاثية والمجتمع المحلي. و”الإعلامي” ”عبدالله القطيفان” وعمل في مجال الإعلام خلال السنوات الماضية وهم من الموقّعين على اتفاقات التسوية.

كما لقي الطفل “بلال حمدي الخشارفة” والذي يبلغ من العمر 15 عاماً، حتفه صباح اليوم في مدينة نوى في ريف محافظة درعا الغربي، وذلك جرّاء إطلاق نار طائش بين مسلحين وتجار مخدرات.

اقرأ أيضاً: الخاطفون يضاعفون الفدية.. استمرار خطف رئيس شعبة حماية المستهلك في درعا

وطالت محاولة اغتيال المواطن “هزاع عدنان الزهري” من بلدة محجة في ريف درعا الشمالي، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر من قِبل مسلحين مجهولين.

كما تم اغتيال الشاب “محمد ماهر الكناني” من مخيم اليادودة في الريف الغربي من محافظة درعا، وتم استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين.

عمليات الاغتيال مستمرة في درعا

إضافة إلى مقتل الشاب محمد غرابلي في مدينة داعل في الريف الأوسط من محافظة درعا.

كما أصيب الشاب “صدام حسين العمارين” في مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، بعد تعرضه لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين خلال الأيام الأولى من شهر نيسان الحالي.

يذكر أن محافظة درعا تعاني من انتشار حوادث الاغتيال والخطف والتشليح بشكل يهدد استقرار الأهالي وأمنهم باستمرار، واللافت انتقال حالات الاغتيال لمدينة درعا.

هيثم علي – كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى