أخبار كليكميداني

ضحايا وجرحى.. انفجار جسم غريب في مدينة دير الزور

ضحايا وجرحى.. انفجار جسم غريب في مدينة دير الزور

 

استشهد ثلاثة أشخاص، وأصيب سبعة آخرين بانفجار جسم غريب من مخلفات التنظيمات الإرهابية المسلحة ضمن بناء قديم آيل للسقوط في حي “الحميدية” ضمن مدينة دير الزور، وتم نقلهم باتجاه تجمع المشافي ضمن الهيئة العامة لمشفى الأسد.

وخلال حديثه لموقع “كليك نيوز” أكد الدكتور “بشار شعيبي” مدير صحة “دير الزور” بأن هناك ثلاث وفيات، وسبع إصابات، ثلاثة منها خطيرة تم تحويلها مباشرة لمشفى الشهيد “أحمد طه هويدي”، والأربع البقية تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، ووضعهم مستقر.

10 17

ونتج عن هذا الانفجار أضرار مادية كبيرة أصابت الأبنية والمنازل القريبة، ومنها، المركز الطبي الحديث القريب من مكان الانفجار، إضافة إلى أضرار في عدد من المدارس التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن المكان.

11 5

من جانب آخر شهدت محافظة دير الزور صباح اليوم إصابة شخص بانفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية المسلحة في بلدة “مراط” على الجهة الشمالية الشرقية لمحافظة ديرالزور أثناء رعيه للأغنام، وتم نقله باتجاه تجمع المشافي في الهيئة العامة لمشفى الأسد.

وخلال حديثه لموقع “كليك نيوز” أكد الدكتور “عصام العرفي” معاون مدير المشفى بأن الشاب يبلغ من العمر 17 عاماً، وتعرض لإصابة في منطقة البطن، وأخرى في القدم، وتم تقديم الإسعافات اللازمة له، ووضعه مستقر.

مالك الجاسم – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “الكمأة” تحصد مزيداً من الأرواح في دير الزور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى