مجتمعمحلي

سوق ” رمضان الخير ” يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات

سوق ” رمضان الخير ” يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات

 

تتواصل فعاليات سوق “رمضان الخير” الذي نظمته محافظة حلب بالتعاون مع غرفة تجارة حلب ومجلس مدينة حلب بالتزامن مع الشهر الفضيل وذلك على أرض سوق مهرجانات غرفة تجارة حلب طريق المحلق جانب دوار المهندسين.

سوق "رمضان الخير" يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات
سوق “رمضان الخير” يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات

شهدت الأيام الثلاثة الأولى إقبالاً كثيفاً نتيجة طرح التجار المشاركين سلعهم ومنتجاتهم المتنوعة من مواد غذائية وألبسة وحلويات وأدوات كهربائية بأسعار منافسة، في المقلب الآخر استطاعت الجهات المنظمة استقطاب العديد من الزوار بعد وضعها خطة منظمة بداية من تخديم السوق بالإنارة والمواصلات لاستقطاب الزوار إلى السوق وحصولهم على احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٢٧

عبر عدد من زوار معرض سوق رمضان الخير عن امتنانهم للجهات المسؤولة عن تنظيم المعرض من خلال تواجد المواد الغذائية ومستلزمات العيد من ضيافة وحلويات وألبسة وأحذية بأسعار مخفضة إضافة إلى وجود المسابقات والجوائز المجانية التي طرحها تجار السوق التي استقطبت الكثير منهم، مشيرين إلى نجاح المعرض من ناحية الخدمات والتنظيم بتوفير وسائط النقل التي تقلهم إلى السوق بسهولة.

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٣٦

في حين شهد قطاع المواد الغذائية إقبالاً نتيجة طرح المشاركين (أصحاب المحال التجارية) عروضاً ومسابقات دورية تضمنت تقديم الجوائز المجانية في الفترة المسائية، إضافة للحسومات التي قدموها على منتجاتهم التي وصلت بين 30_ 50 %.

وأكد “محمد سعيد” مدير التسويق في شركة “زهرة المدائن” المتخصصة ببيع البقوليات المغلفة خلال حديثه لـ “كليك نيوز” طرح المواد المتنوعة من الحبوب بأسعار التكلفة حيث، بلغ سعر كيلو العدس 5500 ليرة بينما يباع في الأسواق 6900 أما البرغل فطرح بسعر 4300 والأرز 2500 ليرة والسميد 4200 ليرة للكيلو الواحد.

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٤٠

العروض التي شهدت منافسة قوية وإقبالاً كثيفاً كانت بطرح مادة الطحين بسعر 2000 ليرة بينما يباع في الأسواق بسعر 3800، وبلغ سعر كيلو الأرز 2500 ليرة، وكان المنافس الأقوى لمادة الطحين، الذي طرحته الشركة بسعر 2000 ليرة خلال مسابقة خاصة، وأرز الكبسة بسعر 3600 بعد أن كان بسعر 6500 ليرة، مبيناً أن الهدف الرئيسي من المشاركة توفير المواد الغذائية بسعر مخفض يصل إلى 30% مقارنة بالأسواق المحلية.

كذلك شهد قطاع الأدوات الكهربائية تواجداً في سوق رمضان الخير من خلال مشاركة “يحيى مخللاتي” الذي قدم عروضاً يومية شملت فرامة اللحوم بسعر 150 ألف بدلاً من 350 ألف ليرة، كذلك طرح عرضاً على البرادات بسعر 800 ألف بقياس 18 قدم حيث يصل سعره إلى مليون ليرة في الأسواق، إضافة إلى طرحه عرضاً خاصاً خلال شهر رمضان الفضيل يشمل براد وغسالة وفرن 4 رؤوس وفرامة لحوم وعصارة ومكواية بسعر مليونين ليرة أي بحسومات تتراوح بين 30_50 % على جميع الأدوات الكهربائية بماركاتها المختلفة.

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٤٢

 

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٤٩
وأوضح المشارك “يحيى دشق” ممثل شركة “دشق التجارية للمواد الغذائية” المتخصصة بطرح المرتديلا والبسكويت أن مشاركته في سوق رمضان الخير لعرض منتجات الشركة بسعر التكلفة بمناسبة شهر الخير ولوصول المنتجات إلى كافة الأسر الحلبية من خلال تقديم العروض مباشرة للمواطن دون وجود حلقات وسيطة، فاعتمد طرح 5 عبوات صغيرة من مرتديلا زينة بسعر 10 آلاف ليرة بينما تباع بسعر 12 آلف ليرة في الأسواق كذلك شملت الحسومات على علب البسكويت إضافة لتقديم المسابقات التي تشمل جوائز مجانية.

سوق "رمضان الخير" يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات
سوق “رمضان الخير” يلقى استحسان الزوار من ناحية انخفاض الأسعار والجوائز المجانية والمواصلات

photo ٢٠٢٢ ٠٤ ١٠ ١٥ ٣٥ ٢٢

تصوير : سالم بدوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى