رياضة

سقوط مدوٍ للكرة الحلبية في جولة إياب الدوري الكروي الممتاز الثالثة.. واستمرار للصراع على القمة بين تشرين والوثبة.

شهدت الجولة السادسة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم (الثالثة إياباً) سقوطاً مدوياً لقطبي الكرة الحلبية، إذ خسر الاتحاد على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الفتوة بهدفين دون رد ما أبقاه في المركز الحادي عشر ضمن دائرة المهددين، مقابل ارتقاء الآزوري للمركز السادس، وسط أمواج من الغضب الجماهيري الأهلاوي، الذي هتف ضد الفريق واللاعبين والإدارة وطالب برحليها ليتقدم رئيس النادي المهندس باسل حموي باستقالته التي قبلتها اللجنة التنفيذية بحلب، وبدوره عفرين واصل تدحرجه نحو هاوية الهبوط إلى الدرجة الاولى، وهذه المرة تلقت شباكه ستة أهداف قابلها هدف واحد أمام مضيفه الوحدة،  لتتعمق جراحه ورسوه في المركز الأخير  مقابل صعود الوحدة مؤقتاً إلى المركز الثالث.

إقرأ أيضاً : سلتنا تتقدم مركزين.. وصالة الحمدانية مرشحة لاستضافة مباراتي النافذة الثانية.

سجل سداسية الوحدة عبد القادر عدي هدفين في الدقيقتين 7+18 ولؤي شريف د38 وأنس العاجي هدفين في الدقيقتين 52+63 وأسامة أومري د85 من علامة الجزاء فينا سجل محمد عقاد هدف عفرين الوحيد د30.

من جانبه الوثبة واصل سلسلة انتصاراته عزز صدارته للترتيب بتغلبه على ضيفه الطليعة بهدفين دون رد سجلهما ماهر دعبول د17 وعبد الرزاق البستاني د52.

أما الكرامة فقد عاد إلى سكة الانتصارات بتغلبه على مضيفه النواعير بهدف عماد الحموي د40 في لقاء شهد إضاعة علي غصن ركلة جزاء للنواعير د89.

وبدوره تشرين ” حامل اللقب ” واصل مطاردته للوثبة بفوزه على مضيفه الشرطة 3 – 2.

سجل ثلاثية تشرين محمد كامل كواية الذي سجل في مرمى فريقه السابق هدفين في الدقيقتين 18+75 ونصوح نكدلي د53 من علامة الجزاء فيما سجل هدفي الشرطة نعيم صياح د2 وعبد الساتر الحسن د86.

وحسم حطين ديربي اللاذقية بتغلبه على ضيفه وجاره جبلة 3-1، سجل ثلاثية حطين حسين جويد د64 ومصطفى جنيد هدفين في الدقيقتين 90+1 و90+5 فيما سجل علي محمد هدف جبلة الوحيد د89.

وشهد اللقاء طرد علي سليمان من جبلة د61 وإسماعيل الحافظ من حطين د75.

وعلى ضوء هذه النتائج أصبح ترتيب الفرق كما يلي مع مراعاة وجود مباراة مؤجلة بين الجيش والحرجلة ستقام الثلاثاء المقبل.

1.الوثبة 41 نقطة، 2. تشرين 40نقطة، 3. الوحدة 29 نقطة، 4 الجيش 26 نقطة، 5 الكرامة 23 نقطة، 6. الفتوة 22 نقطة، 7. الطليعة 21 نقطة، 8. حطين 21 نقطة، 9. الحرجلة 17 نقطة، 10. جبلة 17 نقطة، 11. الاتحاد 16 نقطة، 12 الشرطة 13 نقطة، 14 عفرين 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى