مجتمعحوادث

جريمة جديدة في ريف دمشق.. رجل يقتل امرأة داخل منزله بسبب خلافات مادية

جريمة جديدة في ريف دمشق.. رجل يقتل امرأة داخل منزله بسبب خلافات مادية

 

في سياق أخبار الجرائم اليومية التي تشهدها البلاد، نقف اليوم عند جريمة جديدة وقعت في مدينة جرمانا بريف دمشق، حيث قام أحد الأشخاص بقتل امرأة داخل منزله.

وذكرت وزارة الداخلية، أن شرطة ناحية جرمانا بريف دمشق، أُعلمت بإقدام شخص على قتـل امرأة ضمن منزله ومحاولة التخلص من الجثة بعد لفها بأكياس نايلون.

وحسب بيان الوزارة، تم إلقاء القبض على الفاعل ويدعى (ياسر.ح)، أثناء خروجه من المنزل بقصد الهروب إلى محافظة أخرى، وبعد تفتيش منزله، شوهدت جثة امرأة في العقد الرابع من العمر ضمن الحمام، فيها عدة طعنات بمختلف أنحاء جسدها ومغطاة بأكياس نايلون بيضاء.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدورة إثر خلاف مادي فيما بينهما أثناء حضورها لمنزله والمطالبة بالنقود، مشيراً إلى أنه وبعد حصول مشادة كلامية وشجار بينهما قامت بالصراخ عليه، وخوفاً من افتضاح أمره أمام الجوار، أقدم على طعنها بسكين ثم وضع الجثة ضمن الحمام حتى يتمكن من إيجاد طريقة للتخلص منها.

وقالت الوزارة أنه تمت مصادرة أداة الجريمة وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

يذكر أن سورية تشهد يوميا العديد من الجرائم بمختلف المحافظات السورية، حيث ازدادت خلال العامين الأخيرين بشكل غير مسبوق، بعد تدهور المستوى المعيشي لمعظم المواطنين والذي أدى لتصاعد معدلات الجرائم بكل أشكالها، إذ أن الكثير من جرائم القتل والسرقة والخطف وقعت بدافع الحصول على المال.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: عصابة تقتل مواطن سوري مقيم خارج القطر بهدف السرقة.. الشرطة تلقي القبض على أحد الفاعلين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى