منوعات

تعرّف على حالة الطقس حتى نهاية شباط الحالي

تعرّف على حالة الطقس حتى نهاية شباط الحالي

 

لا تزال الأجواء الربيعية المشمسة نهاراً والباردة ليلاً تطغى على الأحوال الجوية في سورية، وسط توقعات بأنها ستستمر حتى نهاية شهر شباط الجاري.

حيث سجلت درجات الحرارة في دمشق 17 درجة نهاراً، وفي المنطقة الساحلية 19 درجة، وفي دير الزور والرقة سجلت 18 درجة، وفي حلب 17 درجة.

وفي السياق، توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1_3 درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

تعرّف على حالة الطقس حتى نهاية شباط الحالي

ويكون الجو ليلاً بارداً ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية، فيما تكون الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتبقى درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة القادم، أعلى من معدلاتها بنحو 1_3 درجات مئوية، والجو ربيعياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية.

فيما يكون الجو بارداً ليلا ويحذر من تشكل الضباب في غوطة دمشق والقلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات الصباح الباكر وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.

وحذرت مديرية الأرصاد من الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع وتشكل الجليد فوق المرتفعات الجبلية، كما حذرت تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: سورية تعيش المنخفض الأبرد لهذا الشتاء.. لن يكون الأخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى