رياضة

تعادل مخيب لشباب كرتنا في النهائيات الآسيوية.. ماذا يفعل فوته؟!

تعادل مخيب لشباب كرتنا في النهائيات الآسيوية.. ماذا يفعل فوته؟!

 

تعادل منتخبنا الشاب لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في النهائيات الآسيوية في المباراة التي جمعتهما على استاد “لوكوموتيف” لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاَ منتخب أوزبكستان (مستضيف البطولة) والمنتخب الإندونيسي.

مدرب منتخبنا “مارك فوته” دخل المباراة بتشكيلة لم تحمل الكثير من التغييرات حيث أشرك ثلاثة محترفين في أوروبا هم الحارس “مكسيم صراف” “سيسكا موسكو” الروسي، و”هوزان عثمان” المحترف في هولندا، و”مصطفى عبد اللطيف” “هيرتا برلين ” الألماني.

منتخبنا أظهر رغبة هجومية واستحوذ على الكرة ليقابله المنتخب العراقي بانضباط دفاعي قبل أن ينجح “حيدر عبد الكريم” بتسجيل هدف السبق للعراق من كرة رأسية عبر ركلة ركنية في الدقيقة 17

بعد ذلك عمل منتخبنا على تعديل النتيجة وزاد في طلعاته الهجومية ولكن لم تنجح محاولات “مصطفى عبد اللطيف” و”محمود مهنا” لينتهي الشوط الأول بتأخر منتخبنا بهدف.

9 36

في الشوط الثاني استمر استحواذ منتخبنا لكن مع خطورة عراقية أكبر على مرمانا حيث أهدر المنتخب العراقي عدة فرص كادت أن تضاعف النتيجة لصالحه قبل أن ينجح البديل “حسن الدهان” بتعديل النتيجة في الدقيقة 90+5 من كرة رأسية لينتهي اللقاء بتعادل منتخبنا ونظيره العراقي بهدف لمثله ليتأهل المنتخب العراقي إلى الدور الثاني برفقة المنتخب الأوزبكي عن المجموعة الأولى.

وتطرح المشاركة السلبية لمنتخبنا عدة تساؤلات عن ماهية العمل الذي قام ويقوم به الجهاز الفني للمنتخب ولا سيما أن اتحاد كرة القدم كان قد وفر رحلة تحضير مثالية لشباب كرتنا قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية التي خرجنا منها بخفي حنين.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: تحركات مكثفة لأندية الدوري قبل استئناف المسابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى