رياضة

تحركات مكثفة لأندية الدوري قبل استئناف المسابقة

تحركات مكثفة لأندية الدوري قبل استئناف المسابقة

 

عاودت أندية الدوري الممتاز لكرة القدم تحركاتها استعداداً لاستئناف المسابقة اعتباراً من 4 نيسان القادم وهو الموعد الذي أقرّه اتحاد الكرة مؤخراً بالاتفاق مع رؤساء أندية الدرجة الممتازة.

نادي “الوحدة” بدأ تدريباته للعودة منذ أيام قليلة تحت قيادة مدربه “وليد الشريف” مستقدماً المهاجم الغاني “محمد أنس” (29عاماً) القادم من الدوري الأردني واللاعب “إياد العويد” قادماً من نادي “المجد” الذي لا توجد أي أخبار عن استئنافه التدريبات حالياً.

من جانبه فقد بدأ نادي “الجيش” تدريباته تحت قيادة المدرب الجديد للفريق “أيمن الحكيم” منذ أيام بعد أن قامت إدارة النادي بفسخ عقود لاعبيها “شادي الحموي”، “حيدر محمد”، “جميل عبد الله”.

وأعلن نادي “الكرامة” تعاقده مع المدرب “طارق جبان” خلفاً للكابتن “أحمد عزّام” الذي تمت إقالته بسبب عدم الانسجام مع الإدارة.

“الوثبة” حافظ على استقرار فريقه ولم يقم بأي تغييرات وسط غياب أخبار عودته للتدريبات حالياً، فيما كان حال “الفتوة” مختلفاً حيث يتدرب منذ أيام تحت قيادة مدربه “عمار الشمالي”.

وبدأ “تشرين” التحضير تحت قيادة مدربه “محمد عقيل” منذ أيام، فيما تغيب أخبار “حطين” مع مدربه “عمار ياسين”.

ولا زال “جبلة” حتى اللحظة متأثراً بكارثة الزلزال المدمر حيث لا يوجد ما يشير لعودته إلى التدريبات في الوقت الحالي وغالباً سيلعب مبارياته المقررة على أرضه في مدينة اللاذقية.

وينطبق على نادي “الطليعة” ما قيل عن “جبلة” حيث تبدو أخبار تحضيراته مبهمة بعد أن أرسلت إدارته كتاباً يتضمن طلباً بإلغاء الموسم الكروي.

من جانبه فقد قام نادي “أهلي حلب” بتعيين الكابتن “حسين عفش” مديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب “ماهر بحري” الذي كان قد استقال قبل توقف الدوري بسبب كارثة الزلزال وربما يستأنف تدريباته خلال أيام.

وكان اتحاد كرة القدم قد اتخذ عدة قرارت بهدف تخفيف الأعباء عن الأندية حيث ألغى كافة العقوبات الانضباطية المالية وقرر تحمل أجور الحكام والمراقبين عدا عن تأجيل سداد رسوم عقود الموسم الجاري إلى الموسم المقبل.

وبينما أشارت عدة مصادر إلى استكمال مباري الدوري بشكل مضغوط فقد أكدت أطراف مطلعة تحت قبة الفيحاء أن ضغط الدوري لن يتم خلال شهر رمضان وإنما بعد نهايته مع عيد الفطر السعيد.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يحدد مواعيد استئناف مسابقاته ويصدر عدة قرارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى