أخبار كليكميداني

تبادلا إطلاق النار.. “قسد” تداهم منزلاً في ريف دير الزور

تبادلا إطلاق النار.. “قسد” تداهم منزلاً في ريف دير الزور

 

داهمت ميليشيا “قسد” وبدعم من طيران الاحتلال الأمريكي فجر اليوم منزلاً في بلدة “حمار العلي” بريف دير الزور الشمالي الغربي.

وحسب مصادر محلية، قامت هذه الميليشيات باعتقال شابين كانوا قد سكنوا منذ عشرة أيام في منزل في حيّ “الحنوك” في بلدة “حمّار العلي” بالقرب من حاجزٍ تابع لميليشيات “قسد”، وهما من ناحية “معدان” بريف الرقة.

وحسب المعلومات، قام أحد الشخصين بإطلاق الرصاص على عناصر “قسد” ما أدى لإصابة عنصرين منهم، ليتم استهدافه بشكل مباشر، وإصابته بساقه ومن ثم اعتقاله، وليقوم الطيران المروحي بعدها باستهداف المنزل بالرشاشات.

من جهة أخرى أطلقت اليوم دعوات واسعة للخروج بتظاهرات في عموم قرى وبلدات ريف ديرالزور ضد ميليشيات “قسد” بعد تسريب معلومات تفيد بضلوع هذه الميليشيات باختطاف فتاتين من ريف ديرالزور الشمالي الغربي وتصفيتهم.

الفتاتين وجدتا مقتولتين بالقرب من بلدة “الصور” شمال دير الزور، وهذا ما تسبب بحالة احتقان كبيرة عند الأهالي بعد كشف معلومات أخرى، تفيد بأن كل ما تشهده قرى وبلدات ريف دير الزور من خلافات تقف خلفها ميليشيات “قسد” والتي تعمل على إثارة الخلاف بين الأهالي لتبقى المنطقة منشغلة بخلافاتها، وهو ما يساعد “قسد” على تنفيذ أجندتها في المنطقة.

مالك الجاسم – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: الجيش السوري يتصدى.. هجوم مسلح على بلدة الدوير بريف دير الزور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى