ثقافةفن

بموسمه الثاني.. “مقابلة مع السيد آدم” يجذب الجمهور ويثير تفاعلهم

بموسمه الثاني.. “مقابلة مع السيد آدم” يجذب الجمهور ويثير تفاعلهم

 

عاد مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2” بعد انتظار دام لأكثر من عامين، ورغم أن العمل صور قبل عامين، إلا أن القائمين عليه استطاعوا إعادة جذب الأنظار إليه بشكل كبير، بتشويق الجميع لمتابعة أحداثه.

ومنذ عرض الحلقات الأولى للموسم الثاني، حمل العمل العديد من المفاجآت والقصص الغامضة التي تتعلق بحياة البروفيسور في الطب الشرعي “آدم” بعد مقتل ابنته “حياة”، حيث يواصل الأب المفجوع رحلة انتقامه بكشف ملابسات القضية.

وبنفس الوقت، يحاول “المقدم ورد” الكشف عن سلسلة متتالية من الجرائم الغامضة، التي لا يترك فيها مرتكبوها أي أثر يمكّن المحققين من الإيقاع بهم.

واللافت منذ بداية العمل والذي فاجأ الجمهور، كان وضع “مصطفى”، ابن شقيقة “آدم”، في السجن، بعد اختفاء خاله “ادم”، والذي صدر بحقه حكم بالإعدام، بعد إدانته بجريمة القتل العمد.

“مصطفى” الشاب اليتيم الأب والأم، والذي يأتي من الريف إلى المدينة ويقطن في منزل خاله الدكتور “آدم عبد الحق”، فيساعده بتدبير شؤون المنزل ورعاية ابنته حياة، يصبح لاحقاً اليد اليمنى لآدم ومصدر ثقته، ومنذ بداية الموسم الثاني، لوحظ تكتمه على ما أوصاه به الدكتور “آدم” بالاتفاق مع محاميته، لكنه في ذات الوقت يعيش صراعاً بأن السكوت سيتسبب بإعدامه إذا لم يكشف خاله القاتل.

أما المحامية “ديالا العباس” التي تؤدي دورها الممثلة “رنا شميس”، فهي من أكثر الأدوار جاذبية في العمل، ومحرّك أساسي للعبة، ذكية ومصلحتها فوق الجميع، حيث تظهر مقنعة، متمكّنة الأداء واثقة بما تقوله وتفعله.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يثير جدلاً واسعاً.. “العربجي” يغيّر صورة الدراما الشامية

وحول المسلسل، قال مخرج العمل “فادي سليم” إن أحداث الجزء الثاني ستتضمن إجابات عن الجزء الأول، والعمل عبارة عن ٣٦ حلقة.

وأضاف “سليم” الأحداث ستكون عكس المتوقع، وسعدت برد فعل الناس وتفاعلهم عند إعلان عرض المسلسل، مشيراً إلى أن هناك شخصيات جديدة في العمل وكل شخصية كتبت على أنها بطل في مكانها.

وبينما يستمر التحقيق بقاتل “عاصم”، و”أبو جبري”، و”عليا”، و”معتصم البيك”، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأحداث، وبدأوا يتوقعون من يقف وراء هذه الجريمة، والتي رجحوا أن تكون وراءها “ديالا” وزوجها السابق “يوسف”.

يذكر أن الموسم الأول من المسلسل والذي عرض في رمضان 2020، حقق نجاحاً كبيراً ولاقى إعجاب شريحة واسعة من الجمهور، والعمل من بطولة غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس ويزن خليل وجيانا عنيد وفاديا خطاب، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم.

والمسلسل قصة تشويق بوليسية، تتناول حكاية طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة، يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة، وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الاثرياء، ولتبدأ بعدها رحلة الانتقام.

أما أنتم.. برأيكم من القاتل وما الذي يخطط له الدكتور “آدم عبد الحق” لكشف المجرمين؟!

كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى