رياضة

بعد تحليل أداء المنتخب في آخر 3 سنوات.. 20 محترفاً في قائمة “كوبر”

بعد تحليل أداء المنتخب في آخر 3 سنوات.. 20 محترفاً في قائمة “كوبر”

 

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني “هيكتور كوبر” يوم الخميس عن قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهتي رجال كرتنا أمام منتخبي تايلاند والبحرين يومي 25 و28 آذار الجاري.

وتضمنت القائمة خمسة لاعبين ناشطين في الدوري المحلي فقط مقابل وجود عشرين لاعباً من المحترفين في الخارج.

وتألفت القائمة من اللاعبين: “إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، مكسيم صراف، ثائر كروما، عمرو ميداني، عبد الله الشامي، فارس أرناؤوط، سعد أحمد، عمرو جنيات، خالد كردغلي، عبد الرحمن ويس، فهد اليوسف، كامل حميشة، سيمون أمين، أوليفير كاسكاو، محمد عنز، محمد ريحانية، ملهم بابولي، محمد عثمان، محمود المواس، عمار رمضان، محمد المرمور، محمد الحلاق، عمر خريبين، عمر السومة”.

10 66

وجاء توزع اللاعبين في الدوريات التي ينشطون بها متوازناً حيث يتواجد كلاً من “إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، ثائر كروما، سعد أحمد، عمرو جنيات” في الدوري السوري.

وكلاً من “خالد كردغلي، فهد اليوسف، محمود المواس، كامل حميشة” في الدوري العراقي.

وكلاً من “محمد عنز، محمد مرمور، محمد الحلاق” في البحرين.

و”محمد ريحانية، عمر خربين” في الإمارات.

و”عمرو ميداني، عبد الله الشامي” في الكويت، بالإضافة إلى “مكسيم صراف” في روسيا و”فارس أرناؤوط” في الهند و”عبد الرحمن ويس” في اليونان و”سيمون أمين” في النرويج.

و”أوليفير كاسكاو” في الدنمارك و”ملهم بابولي” في كندا و”محمد عثمان” في تايلاند و”عمار رمضان” في سلوفاكيا و”عمر السومة” في قطر.

وبرر “كوبر استدعائه للأسماء المذكورة آنفاً باعتماده على تحليل أداء اللاعبين الذين مثلوا المنتخب  في آخر ثلاث سنوات، مبيناً أنه يحتاج للتقارب أكثر مع اللاعبين للتعرف عليهم بصورة أوضح مؤكداً أن الدعوات القادمة لمعسكرات ومباريات المنتخب ستشهد وجود أسماء أخرى”.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يقدم “كوبر”.. الأخير يؤكد نحتاج الوقت وباب المنتخب مفتوح للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى