مجتمعحوادث

بعد أيام على اختطافه.. إطلاق سراح الطبيب “عبد المجيد كلش”

بعد أيام على اختطافه.. إطلاق سراح الطبيب “عبد المجيد كلش”

 

أُطلق سراح طبيب الجراحة العامة “عبد المجيد كلش” الذي خطف من قبل مسلحين مجهولين قبل أيام أثناء عودته من مدينة درعا إلى مدينة الصنمين التي ينحدر منها.

وبحسب ما أشار أحد أقارب الطبيب لـ “كليك نيوز”، فإن “عملية الإفراج تمت مساء الجمعة، الساعة الثامنة والنصف، ما بين مدينة الشيخ مسكين والفقيع، وذهبت عائلة الطبيب وجلبته لمنزله”.

وقام “الخاطفون بتسليمه حاجياته الخاصة منها هاتفه الجوال، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مالي جديد مع الخاطفين رفض ذكره أو الدخول قي تفاصيله”.

11 37

وأشار قريب الطبيب إلى أن “عملية الخطف جرت بعدما قام الخاطفون بإغلاق الطريق العام بحجارة كبيرة، وبعد توقف السيارة التي كان يستقلها الدكتور “كلش” قاموا بإشهار السلاح عليه واختطافه لجهة مجهولة، وقام الخاطفون بوضع السيارة التي كان يستقلها بين مدينة داعل وبلدة أبطع للتمويه على مكان الخطف ولاذوا بالفرار.”

يذكر أن الخاطفين قاموا بالتواصل مع عائلة المخطوف عبر رقم هاتفه الجوال وطالبوهم بدفع فدية مقدارها 50 ألف دولار أمريكي مقابل إطلاق سراحه”.

وسبق الإفراج عن الطبيب “كلش” بأيام إخلاء سبيل رئيس شعبة حماية المستهلك في محافظة درعا “وسام دخل الله” ودفعه فدية للخاطفين.

هيثم علي – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: الثانية خلال أيام.. اختطاف دكتور جراحة عامة بريف درعا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى