مجتمعحوادث

بحجة عدم إطاعته.. أب ينهال ضربا مبرحا على ابنته بعصا وخراطيم مياه حتى فارقت الحياة!!

بحجة عدم إطاعته.. أب ينهال ضربا مبرحا على ابنته بعصا وخراطيم مياه حتى فارقت الحياة!!

 

اهتزت محافظة اللاذقية منذ صباح اليوم على وقع الجريمة الوحشية التي ارتكبها أب بحق ابنته، حيث أبرحها ضربا حتى فارقت الحياة.

وذكرت وزارة الداخلية أنه ورد إخبار بتاريخ اليوم 2022/12/5، إلى شرطة ناحية البهلولية من قبل مشفى تشرين الجامعي بدخول فتاة للمشفى مفارقة للحياة تدعى (رهف. ح) مواليد 2005 وعلى جسدها آثار ضرب مبرح وورم بالرأس.

وقالت الوزارة في بيان لها، أنه من خلال التحقيق دارت الشبهات حول والدها المدعو (حامد. ح) وتم إلقاء القبض عليه من قبل شرطة ناحية البهلولية حيث كان موجود في منزل أبيه.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ضـرب ابنته بشكل مبرح بعصا وخراطيم مياه على كافة أنحاء جسدها بسبب خلافات عادية وبحجة عدم إطاعته.

وأضافت الوزارة أنه بعد تحري منزله عثر فيه على أدوات الضرب وتمت مصادرتها، ومازالت ‏التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديم المقبوض عليه للقضاء أصولاً.

في سياق متصل، توفي شاب في مدينة اللاذقية بطلق ناري من مسدس في الصدر، حيث أكد أهل المتوفي أنه كان يعاني من مرض نفسي ونوبات هلوسة.

وقالت وزارة الداخلية، إن المدعو (علاء.ش) مواليد 1994، توفي إثر إصابته بطلق ناري في الصدر من مسدس حربي ضمن منزله بحي العمارة بمدينة جبلة.

هذا وشهدت محافظة اللاذقية كغيرها من عموم المحافظات السورية خلال العام الجاري العديد من جرائم القتل، وحوادث إطلاق النار التي راح ضحيتها أطفال ونساء.

والجدير ذكره أيضا، أن الجرائم في سورية ازدادت في الأعوام الأخيرة بمعدلات كبيرة، وكان اللافت فيها وحشيتها التي وصلت أن ينهي أب لحياة أطفاله أو ولد لحياة أمه لأجل الميراث، على سبيل المثال لا الحصر.

وكان الوضع المعيشي الذي جعلنا جميعا تحت مستوى خط الفقر، أحد أسباب الجرائم في كثير من الأحيان، ونأمل ألا نكون مقبلين على كوارث إنسانية أكثر بعد أن وصلت الأزمة الاقتصادية أوجها وأثقلت كاهلنا.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: قتل صديقه من أجل حبيبته.. إلقاء القبض على فتى قتل صديقه في دمشق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى