مجتمعحوادث

امتهنوا السرقة وبيع المسروقات.. الخلافات بينهم تودي بحياة أحدهم!!

امتهنوا السرقة وبيع المسروقات.. الخلافات بينهم تودي بحياة أحدهم!!

 

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل جريمة قـتل شاب في محافظة حماة بسبب خلاف حول تقاسم مسروقات.

وقالت الوزارة في بيان لها على موقعها الرسمي، إنه “عثر على جثة مصابة بطلق ناري بالرأس، عائدة للمدعو “خالد. م”، ضمن غرفة مهجورة تقع على طريق بلدتي “معردس وكوكب” ضمن حقل مزروع بمادة الفستق في محافظة حماة”.

10 8

وأضافت أنه “من خلال البحث والتحري تم الاشتباه بكل من المدعوين “رفيق. ح” و”حمزة. ح”، حيث تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة وبالتنسيق مع شرطة ناحية صوران من إلقاء القبض عليهما”.

ولفتت إلى أنه و”بالتحقيق معهما اعترف المقبوض عليه “رفيق” بإقدامه على إطـلاق النار على المغدور من بندقية حربية وسلب جواله نتيجة خلافات حصلت فيما بينهم من أجل السرقة وبيع المسروقات، وذلك بعد قيامه بسرقة ثمار الفستق ومولدة كهربائية وبيع المسروقات، واعترف الثاني بقيامه ببيع دراجات نارية مسروقة من قبل المغدور المذكور”.

امتهنوا السرقة وبيع المسروقات.. الخلافات بينهم تودي بحياة أحدهم!!

وأكدت الوزارة أنه تم “مصادرة أداة الجريمة واسترداد جوال المغدور وبعض المسروقات، وسلمت إلى أصحابها أصولاً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل”.

يذكر أن البلاد سجلت خلال الشهر الحالي الذي لم يتجاوز أسبوعه الثالث، عشرات الجرائم في عدّة محافظات سورية، كما تسجل يوميا العديد من حوادث السرقة، وكان آخرها الحادثة التي ضجت بها البلاد قبل أيام للشاب الذي سرق والده أثناء إسعافه للمشفى.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بسبب هاتف جوال.. شخص يقتل ابن شقيقه بريف دمشق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى