مجتمعخدمي

امتحان على فلاش الموبايل في إحدى مدارس مصياف بريف حماة

امتحان على فلاش الموبايل في إحدى مدارس مصياف بريف حماة

 

اشتكى عدد من المدرسين وأولياء أمور تلامذة مدارس في مصياف بمحافظة حماة لموقع “كليك نيوز”، تقدم الطلاب لامتحاناتهم في وقت ما يزال مظلم ولا يكون الضوء مكتملاً، انعدام للرؤية نتيجة للظلام الذي يسيطر على القاعة الصفية.

وأشار الأهالي إلى أنه تم صباح الثلاثاء استخدام فلاش الأجهزة الخلوية لعدم توفر الكهرباء أو حتى ضوء الليدات في المدرسة، كي يتمكن الطلاب من الرؤية والكتابة.

امتحان على فلاش

وأرفق المشتكون صور توضح مضمون ما تحدثوا به، وقالوا إنها في مدرسة الشهيد “يحيى ناصوري” في قرية “البياضية” بريف مصياف، أثناء إجراء الامتحان صباح الثلاثاء.

من جانبه مدير المجمع التربوي في مصياف “مصطفى بلول” أشار لموقع “كليك نيوز”، إلى أن سبب تقديم الطلاب للامتحان في الظلام جاء على خلفية إلغاء التوقيت الشتوي بقرار حكومي، حيث لم يتم تأخير الساعة 60 دقيقة.”

وحمّل “بلول” مسؤولية ما جرى في المدرسة المذكورة، للإدارة، “كونه تم إخبارهم بوقت سابق أنه بإمكان أي مدير مدرسة تقديم طلب إلى مديرية التربية قبل فترة الامتحان بضرورة تأجيل الامتحان حتى نصف ساعة أو ساعة من موعدها الأساسي ريثما يكون الضوء اكتمل.”

امتحان على فلاش

وأكد “بلول” أن “هناك مدارس في مصياف تقدمت وحصلت على موافقة خطية وهي تقدم امتحانها في الثامنة والنصف والتاسعة صباحاً، وهناك مدارس لم تتقدم وهذا الأمر يقع على عاتقها.”

أوس سليمان – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: مسؤول يبين أسباب عدم انخفاض الأسعار وآخر يتهم وزارة حماية المستهلك بمحاباة التجّار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى