رياضة

النواعير يعزز حظوظه بالتأهل إلى فاينال فور الدوري السلوي بفوز مريح على الجلاء

النواعير يعزز حظوظه بالتأهل إلى فاينال فور الدوري السلوي بفوز مريح على الجلاء

 

عزز فريق النواعير من فرص تأهله إلى فاينال فور الدوري السلوي بفوزه المريح على ضيفه الجلاء بفارق عشرين نقطة في مباراة مفصلية لحساب منافسات الجولة 14 من المسابقة.

الربع الأول كان سريعاً ولاسيما من طرف النواعير الذي تألق في التسجيل من خارج القوس عن طريق الأمريكي “كريس دانيلز” والمخضرم “أنس شعبان” فيما كان الأبرز من الجلاء “روت مونيانج” و”كامل عبد الله” لينتهي الربع 23/19 لصالح النواعير.

اقرأ أيضاً: قمة الجولة تنتهي بالتعادل.. حطين يقسو على المجد وموقف الطليعة يتأزم

في الربع الثاني نوّع النواعير في دفاعه وانتقل من دفاع المنطقة (3-2) إلى الدفاع (2-3) بهدف إيقاف الجلاء تماماً من خارج القوس وهو ما نجح به أصحاب الأرض مع استمرار تألق “دانيلز” وزملائه من خارج القوس وتحت السلة لينتهي النصف الأول من اللقاء (43/28) لصالح النواعير

في الربع الثالث تواصلت مشاكل فريق الجلاء الدفاعية ولا سيما في “الريباوند” الدفاعي مقابل تركيز دفاعي وهجومي للنواعير الذي تألق منه “وسام الأغا” و”كريس دانيلز” كالعادة لينتهي الربع الثالث (56/41) لصالح النواعير.

في الربع الرابع خرج لاعبو الجلاء من المباراة ذهنياً حيث ظهر ذلك في النسب الضعيفة على الرميات الحرة وفي معظم حالات التسجيل مقابل تألق متواصل من معظم لاعبي النواعير ولا سيما “أنس شعبان” لتنتهي المباراة بفوز النواعير (71/51).

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى