أخبار كليكميداني

الزلزال يكشف زيف شعار “أخوة الشعوب” الذي تصدح به “قسد “

الزلزال يكشف زيف شعار “أخوة الشعوب” الذي تصدح به “قسد “

 

مضى أسبوع على كارثة الزلزال الذي أثر في عدد من المحافظات السورية، وأدى إلى ارتقاء شهداء وجرحى، وتهدم المنازل ليلم السوريين على وجعهم وتساهم مختلف المحافظات السورية بمد يد العون بمختلف المساعدات الغذائية والإغاثية والمالية باستثناء المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا ” قسد “.

حجج واهية تطلقها ما تسمى “الإدارة الذاتية” التابعة لـ “قسد” تبرر فيها عدم إرسالها مساعدات إلى المناطق المنكوبة في مختلف المحافظات السورية لاسيما مادة المحروقات والمشتقات النفطية، وهي التي تعوم على بحر من النفط وتقوم بسرقته وبيعه والاستفراد بعائداته المالية في الوقت الذي يعاني منه أبناء الشعب السوري نتيجة الحصار والزلزال وحرب دامت لسنوات.

وأشارت مصادر خاصة، إلى أن “قسد” أظهرت وجهها الحقيقي الانفصالي وخضوعها للمشغل الأمريكي، وعدم اهتمامها بما يحدث لأبناء الشعب السوري، وأن نأيها عن النفس أمام كارثة تعاطف نتيجتها العدو قبل الصديق يظهر كذب ادعاءاتها التي لطالما كانت تتبجح بها والقائمة على فكرة /أخوة الشعوب/.

ولفتت المصادر إلى أن الميليشيا كانت قد أرسلت مجموعة من الشاحنات التي تحمل المساعدات وترفع الأعلام الانفصالية وشعارات “الإدارة الذاتية”، على أن يوصلها ما يسمى بـ “الهلال الأحمر الكردي” لإيصالها إلى مناطق سيطرتها في أجزاء من ريف حلب دون المناطق السورية الأخرى.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: دمشق تفتح معبرين لإيصال المساعدات لمتضرري الزلزال في الأراضي الخارجة عن سيطرتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى