رياضة

الدوري الممتاز.. الوثبة يبتعد بالصدارة والمجد يصعق الكرامة

الدوري الممتاز.. الوثبة يبتعد بالصدارة والمجد يصعق الكرامة

 

افتتحت اليوم مباريات الجولة الثالثة عشر (الثانية إياباً) من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بثلاثة لقاءات حيث لعب الوحدة مع الوثبة على ملعب الجلاء في دمشق، والكرامة مع المجد على ملعب الباسل في حمص والطليعة مع جبلة على الملعب البلدي في حماه.

في دمشق نجح الوثبة بالحفاظ على صدارته بفوزه الصعب على مضيفه الوحدة بهدف نظيف سجله “محمود اليونس” في الدقيقة 35 بعد مباراة مثيرة في الشوط الأول ومملة في الثاني حيث عرف الوثبة كيف يخرج منها بتحقيق الأهم وهو النقاط الثلاث.

اقرأ أيضاً: غياب النواعير وتهديد الوحدة بالانسحاب.. ما هو حال الأندية الريفية والفقيرة؟

في حمص حقق المجد فوزه الأول بالدوري ليحيي آماله بالبقاء في المسابقة بعد أن صعق مضيفه الكرامة بهدفين لهدف حيث استغل المجد غياب التركيز الدفاعي من مضيفه ليسجل هدفين عن طريق “سامر خانكان” من كرة رأسية و”أسعد الخضر” من ركلة جزاء في الدقيقتين 32 و40 فيما سجل للكرامة “علي غصن” في الدقيقة 88 مستثمراً أفضليته في الشوط الثاني.

9 35

وفي مدينة حماة فرض التعادل الإيجابي نفسه على مواجهة الطليعة وضيفه جبلة بعد مباراة متكافئة حيث افتتح “محمود البحر” التسجيل لجبلة في الدقيقة 65 قبل أن يدرك “محمد زينو” التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 81

وبهذه النتائج ابتعد الوثبة بصدارة المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه جبلة وأربع نقاط عن الجيش وأهلي حلب مع وجود مباراة أقل لكلِ منهما.

وتستكمل منافسات الجولة غداً بمواجهة وحيدة ستجمع الفتوة مع أهلي حلب على ملعب الجلاء، فيما تختتم الجولة بمباراة الديربي بين حطين وتشرين المؤجلة إلى وقت لاحق بسبب مشاركة تشرين في بطولة الأندية العربية.

يامن الجاجة – كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى