مجتمعحوادث

الجريمة الثالثة خلال أسبوعين.. رجل يقتل زوجته بالرصاص بريف اللاذقية

الجريمة الثالثة خلال أسبوعين.. رجل يقتل زوجته بالرصاص بريف اللاذقية

 

يستمر مسلسل جرائم القتل في مختلف المحافظات السورية بشكل متزايد خلال الفترة الاخيرة، تحت ذرائع الخلافات الزوجية التي تروح الزوجة ضحيتها في أغلب الأحيان.

وسجلت جريمة جديدة هذه المرة في ريف اللاذقية، حيث قتل رجل زوجته بإطلاق النار عليها ضمن مزرعة يعمل بها في ريف اللاذقية، بسبب خلافات عائلية وحدوث مشادة كلامية بينهما، كما أوضحت وزارة الداخلية على فيسبوك.

وأفادت وزارة الداخلية أن “شرطة ناحية عين البيضا في اللاذقية أخبرت بسماع صوت إطلاق عيارات نارية ضمن مزرعة في بساتين قرية “الكنيسات” في ريف اللاذقية وحصول جريمة قتل فيها”

وأكملت الوزارة أن دورية من شرطة الناحية توجهت إلى المزرعة المذكورة، وشوهدت سيدة ضمن محيط المزرعة ملقاة على الأرض والدماء تسيل منها وما تزال على قيد الحياة نتيجة إصابتها بطلقتين ناريتين وعلى الفور تم إسعافها إلى المشفى وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها البليغة”.

وبحسب منشور الوزارة، “تبين أن المغدورة تدعى “فايزة. س” مواليد 1988، وأن القـاتل هو زوجها المدعو “عبد الله. ا” مواليد 1988 فتم توقيفه ومصادرة البندقية وقنبلة وبعض الذخيرة”

وعن أسباب إقترافه على هذه الجريمة، اعترف المذكور بإقدامه على قتل زوجته بإطلاق عدة عيارات نارية من بندقية حربية، وإصابتها بطلقتين وذلك بعد إخراجها من المنزل الذي يقطنان به مع أطفالهما الأربعة ضمن المزرعة المذكورة والتي يعملان بها بسبب خلافات عائلية وحصول مشادة كلامية بالقرب من المنزل قام على إثرها بإطلاق النار عليها.

وباتت البلاد تصعق كل حين وآخر بوقوع جريمة قتل لأسباب مختلفة، كان أخرها في حافلة نقل داخلي بساحة الأمويين وسط العاصمة دمشق، حيث أقدم شخص على قتل آخر بواسطة آلة حادة نتيجة وجود خلافات سابقة بينهما، وقيامه بعدها بتسليم نفسه للجهات المختصة.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خلافات عائلية.. رجل يقتل زوجته طعناً في رقبتها على سطح منزل بدمشق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى