أخبار كليكميداني

الثانية خلال ساعات.. عملية إنزال جديدة بريف دير الزور الشمالي

الثانية خلال ساعات.. عملية إنزال جديدة بريف دير الزور الشمالي

 

بعد ساعات من تنفيذها عملية إنزال على الجهة الشرقية لمدينة الرقة، عادت طائرات الاحتلال الأمريكي وميليشيا “قسد” لتنفيذ عملية إنزال ثانية في ريف دير الزور الشمالي فجر اليوم في قرية “أبو النيتل” التابعة لناحية “الصور”، وهي العملية الثانية التي تنفذ داخل هذه القرية خلال أقل من شهر.

وحسب مصادر محلية، فقد قامت أربع طائرات مروحية بالتحليق فوق القرية، فيما قامت آليات عسكرية تابعة لميلشيا “قسد” بتطويقها بالكامل، والطلب من الأهالي عبر مكبرات الصوت بعدم الخروج من منازلهم، فيما سمعت أصوات إطلاق نار كثيف، بالتزامن مع قيام جنود تابعين للاحتلال الأمريكي بمداهمة أحد المنازل، واختطاف شخص وطفل، واقتيادهم باتجاه جهة مجهولة.

اقرأ أيضاً: إنزال جوي أمريكي داخل مدينة الرقة.. ما القصة؟

من جانب آخر دخل رتل تابع للاحتلال الأمريكي، يضم عدداً من الآليات والعربات العسكرية من جهة حقل “كونيكو” للغاز باتجاه حقل “العمر” النفطي بريف دير الزور الشرقي، بالتزامن مع تحليق للطيران المسير في سماء المنطقة.

وفي كلا الحقلين تتواجد قوات الاحتلال الأمريكي بشكل غير شرعي، فيما دخل رتل آخر تابع للاحتلال الأمريكي باتجاه ريف دير الزور الشمالي، تحديداً باتجاه قرى وبلدات “العزبة” و “معيزيلة” مع تحليق مكثف للطيران المروحي في سماء المنطقة التي تتواجد فيها آبار النفط.

فيما سجل إصابة عنصر من ميليشيا “قسد” برصاص عناصر مجهولة في بلدة “العزبة” شمال دير الزور.

مالك الجاسم – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى