خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

وفاة رجل سبعيني بحريق بحي الإذاعة بحلب

وفاة رجل سبعيني مقعد وممدد على فراشه واندلع الحريق يوم أمس الخميس في شقته بحي الإذاعة في حلب.

فوج إطفاء حلب بين في منشور على صفحته في “الفيس بوك” أنه استلم نداء من غرفة عمليات الفوج عند الساعة التاسعة والنصف “ويفيد النداء بنشوب حريق منزل بحي الإذاعة شارع واصل بن عطاء ساحة القباني، عند وصولنا المكان تبين أن الحريق محصور في غرفة رجل سبعيني مريض ومقعد ممدد على فراشه والنار تلتهم السرير وما حوله”.

وأضاف فوج اطفاء حلب أنه قمنا على الفور، بالاقتحام لإنقاذ الرجل وإسعافه، ليتبين لنا أنه قد فارق الحياة بسبب أن النار أحدث حروقا في جسده وصلت للعظم في عدة أماكن، قمنا بإخماد الحريق وإبلاغ قسم الشرطة المختص الذي أرسل دورية شرطة تؤازرنا على الفور مع الإسعاف السريع”.

إقرأ أيضاً : فوج إطفاء حلب ينفذ امرأة مسنة من وسط حريق بحي المحافظة بحلب

واشار فوج الاطفاء إلى أنه “لم يتبين لنا سبب الحريق على وجه الدقة، ولكن المؤكد أن الحريق أخذ وقته تماما لحين انتباه الأهالي وإبلاغنا بعد فوات الأوان”، مبينا انه “تم تسليم المنزل وجثمان المتوفى (محمد عادل ح) للطبابة الشرعية بدلالة دورية الشرطة وبواسطة الإسعاف السريع”.

ولفت فوج إطفاء حلب إلى أن رجاله نفذوا أمس عدة مهام لحرائق “تراوحت بين حرائق منازل ومحولات كهرباء وبرج تغطية لسيريتل، ولكن حريق المنزل بالإذاعة الذي قمنا بإخماده كان الأشد إيلاما والأكثر حزنا”.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع