خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

وزيرَين سوريَّين في دولة الإمارات

وزيرَين سوريَّين في دولة الإمارات

 

يصل اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة كل من وزيري الإدارة المحلية حسين مخلوف، ووزيرة التنمية الإدارية سلام سفاف، تلبيةً لدعوتهما للمشاركة في أعمال وفعاليات أحداث إقليمية ودولية رائدة.

ويشارك الوزير حسين مخلوف كضيف رئيسي في أول أسبوع للمناخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي تنظمه إمارة دبي للعام 2022، وهو حدث إقليمي رائد يستقطب اهتمام المعنيين من جميع أنحاء العالم ويساعد في تعزيز الجهود بشأن مكافحة تغير المناخ بالتزامن مع انعقاد معرض إكسبو دبي 2022.

 

وزيرَين سوريَّين في دولة الإمارات
وزيرَين سوريَّين في دولة الإمارات

وستنضم وزيرة التنمية الإدارية إلى فعاليات الدورة الثامنة من القمة العالمية للحكومات الذي يهدف بشكل أساسي إلى تبادل المعرفة وتقديم الآراء ووجهات النظر عبر حوار مفتوح بين مختلف القيادات الحكومية في مجالات التنمية والتطوير الحكومي واستشراف المستقبل والتكنولوجيا.

كما ستشارك د. سفاف كمتحدثٍ رئيسي في جلسة حوار “المرأة في الحكومة” ضمن محاور منتدى المرأة في الحكومة الذي يضم مجموعة من القيادات النسائية الحكومية العالمية الشابة ويسلط الضوء على قضايا المرأة، بالإضافة إلى مشاركتها في منتدى الإدارة العربية والتي تمثل فرصة رائدة لتعزيز مسيرة التنمية الإدارية والتطوير الحكومي.

وكان الرئيس بشار الأسد قد زار دبي وأبو ظبي قبل عدة أيام والتقى كل من الشيخ #محمد_بن_راشد، وسمو الشيخ محمد بن زايد، ووصفت وسائل إعلام غربية هذه الزيارة بأنها تاريخية ومفصلية بعد 11 عاماً من الحرب على سورية.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع