رياضة

مونديال قطر 2022.. تعادل خاسر لصربيا وغانا تخلط أوراق المجموعة الثامنة

مونديال قطر 2022.. تعادل خاسر لصربيا وغانا تخلط أوراق المجموعة الثامنة

 

أقيمت اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر حيث التقى منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي لحساب المجموعة السابعة فيما واجهت كوريا الجنوبية منتخب غانا لحساب المجموعة الثامنة.

ونجح المنتخب الصربي بإنهاء الشوط الأول متقدماً على الكاميرون بهدفين لهدف حيث سجل للكاميرون “كاستيليتو” في الدقيقة 29 قبل أن ينتفض الصرب عبر هدفين سجلمها “بافلوفيتش” و “سافيتش” في آخر دقائق الشوط الأول الذي شهد أفضلية صربية من خلال الاعتماد على التنويع الهجومي والاختراق عبر الأطراف تارةً والعمق تارةً أخرى.

ولم ينفع منتخب الكاميرون اعتماده على الكرات الثابتة التي جاءت بهدفه الوحيد مع وجود أخطاء دفاعية كثيرة في الفريق.

وفي الشوط الثاني نجح “ميتروفيتش” بتعزيز تقدم منتخب صربيا بهدف ثالث اعتقد كثيرون أنه حسم المواجهة لصالح نسور صربيا.

وبينما مالت الكفة باتجاه صربيا انتفض منتخب الكاميرون بهدفين مباغتين عن طريق “أبو بكر” و”موتينغ” في الدقيقتين 63 و 66

وعجز المنتحبان بعد ذلك عن إضافة هدف الفوز لينتهي اللقاء بتعادل خاسر للمنتخبين الذين لم ينجح أي منهما بتعويض خسارته في الجولة الأولى وليتأجل الحسم في هذه المجموعة إلى الجولة الثالثة.

2 26
مونديال قطر 2022.. تعادل خاسر بين لصربيا وغانا تخلط أوراق المجموعة الثامنة

وفي المباراة الثانية لعب المنتخبان الكوري والغاني بحثاً عن النقاط الثلاث لتعويض إخفاقهما في الجولة الأولى التي شهدت خسارة غانا أمام البرتغال وتعادل سلبي لكوريا أمام الأورغواي.

وكعادته بدأ منتخب كوريا المباراة مهاجماً برتم سريع جداً مقابل تقوقع غاني في المنطقة الخلفية.

وعلى عكس مجريات اللعب سجلت غانا هدف السبق في الدقيقة 24 من كرة ثابتة عن طريق “ساليسو” قبل أن يعزز “محمد قدوس” تقدم غانا بهدف ثاني في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول (0/2) لصالح غانا

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الكوري بإحراز هدفين متتالين في الدقيقتين 58 و 61 عن طريق اللاعب “تشو كيو سونغ”، مستغلا سوء تعامل دفاع غانا مع الكرات العرضية.

الكلمة الفصل كانت لـ “محمد قدوس” الذي عاود التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 لتنتهي المباراة بفوز مهم لمنتخب غانا الذي خلط أوراق المجموعة الثامنة.

4 8
مونديال قطر 2022.. تعادل خاسر بين لصربيا وغانا تخلط أوراق المجموعة الثامنة

هذا و تستكمل منافسات اليوم بمباراتين فتلتقي البرازيل مع سويسرا لحساب المجموعة السابعة بتمام السابعة مساءً، فيما تواجه البرتغال منتخب الأورغواي لحساب المجموعة الثامنة بتمام العاشرة ليلاً بتوقيت دمشق.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: مونديال قطر 2022.. كرواتيا تقلب الطاولة على كندا والتعادل يعيد المانشافت للحياة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى