رياضة

مونديال قطر 2022.. السعودية تودع والأرجنتين تتأهل بصدارة مجموعتها

مونديال قطر 2022.. السعودية تودع والأرجنتين تتأهل بصدارة مجموعتها

 

اختتمت اليوم منافسات المجموعة الثالثة بمباراتين متزامنتين حيث واجه منتخب السعودية نظيره المكسيكي فيما لاقى منتخب الأرجنتين نظيره البولندي.

ودخل المنتخب السعودي مباراته مع المكسيك بخطته المعهودة (3/3/4) بحثاً عن الفوز لضمان التأهل إلى الدور القادم بعيداً عن أي حسابات أخرى حيث يتصدر المجموعة منتخب بولندا بأربع نقاط ويليه منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك برصيد ثلاث نقاط لكلِ منها.

كذلك فقد لعب منتخب المكسيك بذات الطريقة بهدف تحقيق الفوز ولا شيء سواه.

وشهد الشوط الأول تكافؤ كبير بين المنتخبين لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب المكسيكي منافسه بهدفين سريعين في الدقيقتين 47 و 52 عن طريق “هنري مارتن” و “لويس تشافيز” قبل أن يسجل “سالم الدوسري” هدف تقليص الفارق في د 90، ليفشل منتخب المكسيك بالتأهل إلى الدور الثاني برصيد ٤ نقاط.

8

وفي المباراة الثانية لعب المنتخب الأرجنتيني بطريقة (3/3/4)، فيما لعب منتخب بولندا بطريقة (3/43/3) بحثاَ عن الضغط المتقدم على راقصي التانجو لمنعهم من بناء اللعب بالطريقة التي يحبذون

ونجح منتخب بولندا بفرض التعادل السلبي في الشوط الأول وقد أضاع فيه “ليونيل ميسي” ضربة جزاء د 39

وشهد مطلع الشوط الثاني هدفاً للأرجنتين عن طريق “أليسيتير” في د 46 قبل أن يعزز “جوليان ألفاريز” للأرجنتين بهدف ثاني في الدقيقة 67 لينتصر منتخب التانغو ويضمن تأهله للدور القادم متصدراً وليلحق به منتخب بولندا وصيفاً.

9

هذا وتختتم غداً منافسات المجموعة السادسة بمباراتين فيلتقي منتخب المغرب مع نظيره الكندي، ومنتخب بلجيكا مع نظيره الكرواتي عند الساعة السادسة مساء، قبل أن تختتم منافسات المجموعة الخامسة بمباراتين تقامان في العاشرة ليلاً، حيث تلعب اليابان مع إسبانيا وكوستاريكا مع ألمانيا.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: مونديال قطر 2022.. غصة تونسية رغم الفوز على فرنسا وأستراليا تفاجئ الدانمارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى