رياضة

منتخب سورية دون مباريات استعدادية واضحة!!

منتخب سورية دون مباريات استعدادية واضحة!!

 

سحبت في 11 أيار الجاري قرعة نهائيات كأس أمم آسيا القادمة التي ستقام في قطر خلال شهري كانون الثاني وشباط القادمين.

وعرف القائمون على المنتخب خصومنا الثلاثة وهم أستراليا وأوزبكستان والهند.

والغريب أن المنتخبات المنافسة أجندتها حافلة بالمباريات الودية، فمنتخب أوزبكستان سيواجه عمان وتركمانستان وطاجيكستان وبلغاريا خلال التوقفين الدوليين القادمين.

ومنتخب أستراليا سيواجه الأرجنتين وإنكلترا في التوقفين القادمين إضافة لمباريات خلال كل توقف للفيفا لاحقاً، وبالتأكيد ستكون مباريات نوعية.

اقرأ أيضاً: أهلي حلب يعزز صدارته ويعقد مهمة الجلاء بالتأهل إلى “فاينال فور” الدوري السلوي

والهند ستلعب مع منغوليا وفانوتو ولبنان وباكستان ونيبال والكويت والمباريات الثلاث الأخيرة ضمن الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا التي تستضيفها الهند، والمباريات الثلاث الأولى ضمن دورة ودية تنظمها الهند أيضاً وجميع المباريات خلال الشهر القادم.

وستلعب الهند مباراتين على كأس ملك تايلند خلال شهر أيلول ومباراتين ضنن دورة “مرديكا” بماليزيا خلال تشرين الأول.

بينما منتخبنا لا مباريات واضحة على الأجندة!!

وعلم موقع كليك نيوز أن هناك دورة ودية في مصر خلال الشهر المقبل ربما يكون منتخب سورية أحد أطرافها وينظم الدورة شركة راعية، وخلال الساعات المقبلة تعرف هوية المنتخبات المشاركة التي لن يكون منتخب مصر الأول أحد أطرافها طبعاً.

المهم ليس أي مباراة وأي خصوم، فالأمر يحتاج إلى دراسة، وبالتأكيد المدرب “هيكتور كوبر” مطلوب منه تحديد الخصوم الذين تتشابه طريقة لعبهم مع منتخبات مجموعتنا.

الأمر سابق لأوانه ولكن لو عادت بنا الذاكرة إلى الوراء لتذكرنا أن المباريات الاستعدادية لأمم آسيا الماضية، لم تكن سيئة وكانت وفق التالي، دورة الصداقة في العراق بمواجهة قطر والعراق ثم أوزبكستان وقيرغيزستان والبحرين والصين وعمان والكويت واليمن.

محمود قرقورا – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى