خاص ..

محمود جنيد

شارك مقالة كليك لديك ..

ممثل الكرة السورية يقارع التعاون السعودي على بطاقة الملحق الآسيوي

يخوض فريق الجيش السوري بعد غد الثلاثاء مواجهة تعني الكثير للنادي العريق، والرياضة والكرة السورية بصفة عامة، عندما يلتقي مضيفه التعاون السعودي بتوقيت السادسة و50 دقيقة على أرضية مدينة الملك عبد الله ببريدة، وذلك ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت بعثة الفريق وصلت أمس السبت إلى مدينة بريدة السعودية، دون أن تضم ضمن قائمتها فريقاً إعلامياً، من منسق إعلامي ومصور، لتأتي الأخبار من قبل موقع النادي المضيف، قبل أن يتم تدارك الموقف بتسمية الزميل محمد فهد كمنسق إعلامي للفريق في هذه المباراة.

إقرأ أيضاً : إدارة نادي الاتحاد مهددة بالحل.. والمرتيني رئيساً مؤقتاً خلفا للحموي!

وقبل يومين من المباراة التي تكتسب أهمية كبيرة للكرة السورية، من خلال السعي لاستعادة حضورها في دوري أبطال آسيا للأندية، توحدت صفوف الدعم والمؤازرة لممثل الكرة السورية فريق الجيش في الملحق الآسيوي وبشكل لافت، من قبل جماهير الأندية السورية، والخبرات والإعلاميين واللاعبين داخل وخارج سورية وعلى مختلف انتماءاتهم.

وأكد مدرب الفريق الكابتن رأفت محمد لـ “كليك نيوز” بأن الفريق جاهز للمواجهة، ولدى اللاعبين والكادر العزيمة والإصرار على تحقيق النتيجة المؤهلة لدور المجموعات في “الشامبيونز ليغ” الآسيوي، بينما طمأن كابتن الفريق أحمد الصالح الجماهير السورية على وضع الفريق مؤكداً بدوره بأن زعيم الأندية السورية سيقدم الأداء والمستوى الذي يليق بسمعته وتاريخه.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع