خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

مجلس محافظة حلب يوصي بتزويد المدينة الصناعية بـ 75 ميغا بعد تشغيل المحطة الحرارية لتحسين تغذية أحياء المدينة.

مجلس محافظة حلب يوصي بتزويد المدينة الصناعية بـ 75 ميغا بعد تشغيل المحطة الحرارية لتحسين تغذية أحياء المدينة.

 

أوصى مجلس محافظة حلب خلال جلسته اليوم ضمن أعمال الدورة العادية الثالثة برئاسة ” محمد حنوش” بفصل الكهرباء الصناعية عن الكهرباء السكنية، وتخصيص المدينة الصناعية في الشيخ نجار بكميه 75 ميغا بعد تشغيل المحطة الحرارية لتحسين التغذية الكهربائية في أحياء المدينة.

وأوضح مدير شركة الكهرباء المهندس محمود خطاب أن ما ستنتجه المحطة الحرارية مع تشغيل المجموعة الخامسة والمقدر بـ 200 ميغا، سيتم ربطه على الشبكة الكهربائية السورية، مبيناً أنه يجري العمل على تزويد حي الشعار بنحو 25 مركز تحويلي جديد بالتنسيق مع إحدى المنظمات.

وأقر مجلس المحافظة خطة مؤسسة المياه التي تم اعتمادها في اجتماع لجنة المرافق والخدمات، من خلال وضع جدول اسبوعي لتقنين المياه في “الأحياء الغربية”، بهدف تحسين تغذية الأحياء الشعبية “الشرقية” بمياه الشرب والتي تشهد انقطاعات متكررة، حيث بين مدير مؤسسة المياه المهندس “أنس ابو دان” أن المؤسسة لا تقطع المياه، إنما تقوم بتوزيعها على جميع أحياء المدينة وفق ما هو متوفر من الكميات الواردة.

وكانت جلسة اليوم قد انطلقت بحضور أعضاء البرلمان الطليعي في حلب الذين شاركوا أعضاء مجلس المحافظة بعدد من المطالب الخدمية، والتي تناولت واقع عمل الأمبيرات والاستمرار بإزالة الأنقاض في الأحياء الشعبية، وإنشاء مساحات خضراء في المدارس، وزيادة بوابات الانترنت، ومعالجة انقطاعات مياه الشرب في أحياء المدينة خصوصاً الشعبية منها.

وتركزت مطالب أعضاء مجلس المحافظة بمعالجة الازدحام في مركز الهجرة والجوازات، وتحسين ظروف العمل فيه لخدمة المواطنين، ومعالجة الشكاوى، المتعلقة بالأمبيرات، ومياه الشرب.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع