خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

لأول مرة في سورية fixed LTE – الإنترنت لاسلكياً

تعمل الشركة السورية للاتصالات على توفير تقنية fixed LTE التي تعد خطوة في بدء الاستثمار بنشر تقنيات الجيل الرابع /تراسل 4G/ حيث تقدم خدمات الإنترنت لاسلكياً وتكون فيها الخطوط مدمجة مع بوابات عالية السرعة ومصممة لتدعم وبشكل فعّال الاتصال المبني على حزم البيانات بهدف إيصال خدمات الإنترنت إلى كافة المشتركين بمعايير عالمية.

تعمل الشركة على توفير هذه الخدمة للمناطق المحررة التي تعرضت للتخريب من الإرهاب والريفية التي تحتاج إلى إنشاء بنية تحتية بتقنية fixed LTE حيث إنّ هذه التقنية تدخل سورية لأول مرة وتؤمن خدمة الهاتف والإنترنت معاً وتستغني عن الشبكة النحاسية حيث تشمل 3 آلاف خط هاتفي مع بوابات إنترنت عالية السرعة تصل سرعتها حتى 20 ميغا قابلة للتوسع حسب الحاجة.

والمواقع التي تم التركيب فيها لتقديم الخدمة موزعة على عدة محافظات كدوما ومديرة في ريف دمشق والقصير في حمص وجبل زين العابدين في حماة وخان شيخون بإدلب وحلب الجديدة في حلب ودرعا المحطة في درعا.

ومن مزاياه التقنية سهولة الحصول على خدمة الإنترنت اللاسلكي بالاضافة إلى سهولة التركيب نظراً لأن الخدمة لاسلكية لا تتطلب تمديدات للشبكات بالطرق التقليدية كالحفريات والأعمال المدنية.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع