مجتمعحوادث

لأنه مشاغب.. أم تقتل ولدها بضربه على رأسه حتى الموت!!

لأنه مشاغب.. أم تقتل ولدها بضربه على رأسه حتى الموت!!

 

في جريمة وحشية جديدة تسجلها البلاد، قررت سيدة من قرية المراح التابعة لمنطقة النبك في القلمون بمحافظة ريف دمشق، وعن تخطيط مسبق، قتل ولدها البالغ من العمر 15 عاماً.

وفي التفاصيل، أبلغ أحد الأشخاص في قرية “المراح”، الأمن الجنائي في مديرية شرطة منطقة النبك، عن قيام سيدة في العقد الرابع من عمرها بقتل ابنها الشاب البكر.

وذكرت صحيفة “تشرين”، أنه وبعد توجه الأجهزة المعنية الى مسرح الجريمة، حيث منزل الشاب المغدور، وجد مقتولاً يسبح بالدماء، وبعد نقل جثته إلى مستشفى القلمون الوطني في النبك، لتحديد أسباب الوفاة، تبين أن سبب الوفاة نزف دماغي بعد تعرض رأس المغدور لعدة ضربات بأداة صلبة أدت إلى وفاته.

وأضافت، أنه وبالتحقيق مع والدة الشاب المغدور اعترفت بقتله بعدما قامت بالتحايل عليه وتقييد قدميه ويديه بحبل بشكل محكم، ومن ثم قامت بضربه على رأسه أكثر من مرة بأداة صلبة “بوري حديد”، إلى أن لفظ أنفاسه مضرجاً بالدماء.

30 4

وقالت المجرمة في التحقيق، إنّ “سبب إقدامها على قتل ابنها، قيامه بالتدخين وتكسير حاجيات المنزل وهذا الأمر أغضبها”.

إضافة إلى أنه “كان مشاغباً وشقياً مسبباً لها الكثير من الإحراجات والمضايقات في القرية، لهذا أرادت التخلص منه نهائياً”.

مشيرة إلى أن “الظروف الاقتصادية التي تعيشها وأفراد عائلتها صعبة جداً وقاهرة، فزوجها سافر للعمل خارج البلاد تاركاً لها صبياً وبنتاً من دون أن يعير اهتماماً لأسرته من مصروف أو مساعدة تذكر”، حسب قولها.

وحسب الصحيفة، قررت النيابة العامة، حبس الأم على ذمة التحقيقات، وأمرت باستعجال التحريات الجنائية حول الواقعة، بمواجهة الأم المتهمة، التي اعترفت بارتكابها الجريمة، وبناءً عليه أحيلت إلى فرع الأمن الجنائي.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بعد أيام على جريمة ريف دمشق.. سيّدة تقدم بوحشية على تعذيب أولاد زوجها وتقتل أحدهم البالغ من العمر 4 سنوات!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى